fbpx
مناقشة أزمة المشتقات النفطية في سيحوت والمسيلة بالمهرة
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة –  عبدالهادي – مبيروك شراف.

ترأس مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد علي الزويدي ، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية المسيلة الأستاذ عبدالرحمن باعباد ، الإجتماع المشترك للهيئتين الإدارية بمديريتي سيحوت والمسيلة ، اليوم الخميس الموافق 15 / 3 / 2018 ، في مكتبه ، بحضور مدير شرطة مديرية سيحوت العقيد سعد جمعان بن عويّض ، ومدير شرطة مديرية المسيلة العقيد بدر جمعان بن عويّض ، لمناقشة أزمة المشتقات النفطية في المديريتين ومكافحة التهريب وبائعي المشتقات في السوق السوداء . 

وناقش الإجتماع وضع آلية توزيع تضمن حصول كل الشرائح الإجتماعية على المشتقات النفطية خاصة وإن شريحة كبيرة من أبناء المديريتين يمتهنون البحر وتوافد الكثير من الصيادين من خارج المحافظة إلى المديريتين في موسم الصيد هذا الأيام ، مما سبب إزدياد الطلب على المشتقات ولم تكفي الكميات المصروفة لمحطات المديريتين من إشباع حاجة المواطنين .

وخرج الإجتماع بضرورة تفعيل دور الرقابة في النقاط الأمنية ومنع أي محاولة تهريب المشتقات خارج المحافظة ، ومكافحة السوق السوداء ومداهمة أي مظاهر لها ، وإيداع من يتاجر بالمشتقات في السوق السوداء مستغلاً الأزمة الحالية وحاجة الناس ؛ إلى السجن جزاء لجشعه  .. كما خرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات والحلول التي من شأنها تنظيم طريقة بيع المشتقات في المحطات وضمان حصول الجميع على حاجته من المشتقات . 

أخبار ذات صله