المفلحي: منفذي الارهاب وداعميه ومحرضيه اعداء للانسانية ” وعلى الجميع الوقوف مع اجهزة وقيادات ومنتسي قوات الامن

يافع نيوز – الرياض:

دعا عبدالعزيز المفلحي محافظ عدن المستقيل ومستشار الرئيس هادي الجميع إلى الوقوف بجانب مختلف أجهزة ووحدات وقادة ومنتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية، إزاء التحريضات ضدهم من قِبل شركاء الإرهاب البعيدين كل البعد عن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف القائم على الوسطية والاعتدال، والمبادئ والقيم الإنسانية.

ووصف المفلحي منفذي تلك الجرائم والعمليات الإرهابية ومن يقف خلفها ويساندهم ويدعمهم بأي شكل من الأشكال بـ”أعداء الإنسانية وشركاء الإرهاب والإرهابيين”، الذين دأبوا على ارتكاب جرائمهم الوحشية بحق الأبرياء بدون وجه حق.

جاء ذلك خلال برقية تعزية وادانة للهجوم الإرهابي باستخدام سيارة مفخخة يقودها انتحاري الذي استهدف، اليوم، موقع التغذية والتموين التابع لقوات الحزام الأمني في منطقة الدرين بمديرية الشيخ عثمان في عدن.

كما استنكر المستشار الرئاسي المفلحي، تلك الجريمة الإرهابية البشعة والغادرة والجبانة التي أسفرت عن استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة أكثر من 35 آخرين بجروح مختلفة، واعتبر أن الجريمة تأتي امتداداً للجرائم السابقة التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية بدم بارد وراح ضحيتها الكثير من الضحايا بينهم مدنيون نساء وأطفال من خيّرة أبناء الوطن.

وأعرب المفلحي، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لكافة أسر وذوي الشهداء الأبطال من الأمنيين والعسكريين والمدنيين الذين راحوا ضحية الإرهاب، وابتهل إلى الله سبحانه وتعالى أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: