fbpx
مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت يلتقي قيادات العمل التربوي والتعليمي بمديريات غيل باوزير والشحر والديس الشرقية
شارك الخبر


يافع نيوز – الشحر.

 

ضمن خطة النزولات الميدانية للمديريات للاطلاع سير العملية التربوية والتعليمية ومستوى تنفيذ المهام الفنية وفقا وخطط التقويم المدرسي وفي سياق الإعداد والتهيئة المبكرة لإجراء الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2017 – 2018م لمراحل النقل , والشهادتين الأساسية والثانوية.

رأس الأخ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت اجتماعاً موسعاً بقاعة الانشطة بثانوية باحسن للبنات بمديرية الشحر ضم مديري الإدارات التربوية والتعليمية ورؤساء المناطق التوجيهية ومديرية المدارس والموجهين ونظرائهم بمديريات غيل باوزير والشحر والديس الشرقية.
وفي مستهل الاجتماع أكد عبدون على أهمية تضافر الجهود فيما تبقى من أيام دراسية لاستنهاج مقررات المواد الدراسية كافة والعمل على توفير الظروف وتهيئة الأجواء لإجراء الاختبارات والتأكد استكمال المعلمين والمعلمات لهذه المقررات وبث روح التنافس والمثابرة والاعتماد على الذات أثناء سير الاختبارات.
مشيراً إلى ما شهده العام الدراسي من استقرار ونجاحات وانجازات كانت ثمرة من ثمار الدعم السخي والرعاية الكاملة للواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية، مشيداً بجهود الكوادر التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات والمدارس والرياض والمجمعات.
وشدد عبدون على ضرورة أن تكلل هذه الجهود بإنجاح سير العملية الاختبارية لمرحلتي النقل والشهادتين موجهاً بقيام جميع الأطر التربوية والتعليمية بالمحافظة والمديريات بدورها الحقيقي لاستكمال العام الدراسي على أكمل وجه والتفاعل الكبير مع خطة الإعداد والتهيئة وتنفيذ جملة الاجراءات الفنية والإدارية الملازمة لسير الاختبارات.

وقد شهد الاجتماع عدداً من المداخلات والحوارات والنقاشات من قبل الكوادر التربوية والتعليمية بالمديريات أسهمت في إثراء اللقاء والخروج بعدة قرارات وتوصيات لمصلحة تحسين الأداء وتطويره في الأيام القادمة.

*الاعلام التربوي صالح الفردي تصوير هدباء اليزيدي.

أخبار ذات صله