ائتلاف الخير ومؤسسة الأحقاف يدشنان أول قافلة إغاثية لمنطقه ضلومه بميفع حضرموت مقدمة من مركز الملك سلمان


يافع نيوز – بروم ميفع.

دشن ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية ومؤسسة الأحقاف التنموية أول قافلة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانيه في منقطة ضلومه مديرية بروم ميفع غرب محافظة حضرموت.
ودشن كلا من مدير عام البحوث الإداريه والتدريب والتأهيل بديوان المحافظة أ/أروى محمد بن عبد المانع ، والمدير التنفيذي بمؤسسة الاحقاف التنموية متمثلة بالمهندس /محمد قحران تسليم المعونات للمواطنين في المنطقة النائية.
حيث استهدفت هذه الحملة الإغاثية التي وصلت إلى منطقة ظلومه ولقرى المتناثره حولها نحو مائة سله غذائيه و300 كرتون من التمور مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثه الإنسانيه كإغاثه عاجلة تستهدف الأسر التي أشد إحتياجاً الى مقومات الحياه الأساسية حيث أن منطقة ظلومه تعد من المناطق النائية.

وفي تصريح صحفي للمهندس /محمد قحران المدير التنفيذي بمؤسسة الأحقاف التنموية قال أن هذه الإغاثة تاتي بصوره عاجلة واسعافيه مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثه الإنسانية ضمن المساعدات الغذائيه المقدمه من المركز لليمن ومنها محافظة حضرموت ولتي يقوم فيها إئتلاف الخير بدور الشريك المنفذ للمركز وان مؤسسه الأحقاف التنموية هي إحدى شركاء إتئلاف الخير في تدشين وتيسر هذه القوافل المقدمه من المركز حيث أن هذه الحملة إستهدفت المناطق النائيه.

ومن جانبها قالت أ/اروى عبد المانع مدير عام البحوث الإداريه والتدريب والتأهيل بديوان المحافظة : ان القافلة تعتبر لفته انسانية عظيمة من مركز الملك سلمان لهذه المنطقة التي تحتاج للإغاثة التي تعاني قله توفير مستلزمات ومقومات الحياة الأساسية.
كما قدمت الشكر لمحافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني على جهوده وأيضا أئتلاف الخير ومؤسسة الأحقاف التنموية.

وفي خلال التدشين قدم أحد مواطنين المنطقة كلمة شكر لمحافظ حضرمو ولجهات المنفذة التي اوصلت هاذه المعونات واوصلوها لمستحقيها متمنيين منهم عدم إنقطاع السلل الإغاثية الإنسانية.

الجدير بذكر أن هاذه الحملة والقوافل الغذائية مستمرة والتي سوف تصل إلى مناطق عده في محافظة حضرموت وتحتوي على سلة غذائية متكامله.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: