fbpx
بحضور مدير عام المديرية.. تسلم المقاول مشروع إعادة بناء وتأهيل أربعة فصول في مدرسة الإنطلاق بالمسيمير
شارك الخبر

يافع نيوز – المسيمير – خاص

سلم المهندس محسن علوي وبحضور مدير عام المديرية رمزي عبدالله ناصر صباح هذا اليوم في منطقة حضار الملحة (وادي الفقير الأسفل) بمديرية المسيمير  مشروع إعادة بناء وتأهيل عدد من الفصول وكذا ترميم حمامات مدرسة الإنطلاق حضار الملحة  للمقاول عمر الدبيس الذي رست عليه المناقصة في المشروع الممول من الأشغال العامة .

تدشين تسليم المشروع كان بحضولا مدير مدرسة الإنطلاق الأستاذ عبدالله العرف والعقيد أحمد سعيد أحمد وعدد من المعلمين ووجهاء المنطقة.

بعد ذلك تحرك الجميع إلى موقع مشروع مياه الحجف وادي الفقير الملحة والمناطق المجاورة حيث وهذا المشروع متعثر بسبب عدم وجود خزان وشبكة مياه.

وشرح مدير عام المديرية ومدير المشروع محمد عبدالله العقيم للأخ المهندس محسن علوي حاجة الناس لإحياء هذا المشروع الحيوي وحالة المعاناه التي تصيب هذه المناطق والذي بدوره وعد ببذل قصار جهده لتبني المشروع خلال الفترة القادمة.

من جانب آخر قام المهندس محسن علوي وبحضور مدير عام المديرية رمزي عبدالله ناصر والمهندس طلال بن علي عبدالرب ومدير الزراعة بالمديرية عبدالباسط الطاهري باستلام مشروع مصادات وجابيونات وقنوات الري في جول مدرم بعد إنجاز واستكمال العمل في المشروع من قبل المقاول مكتب صالح ناصر مثنى مشروع الاستجابة الطارئة للأزمة في اليمن YECRP الممول من البنك الدولي عبر الأشغال العامة.

وشكر مدير عام المديرية الجهات الممولة والاخ المهندس محسن علوي على جهوده الإنسانية تجاه المديرية كما توجه بالشكر للأخ محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله التركي على اهتمامه وتفاعله الإيجابي تجاه مديرية المسيمير وتلمس همومها.

أخبار ذات صله