fbpx
محافظ أبين يلتقي بمندوبين عن لاعبي نادي حسان الرياضي
شارك الخبر
يافع نيوز – ابين – بيل ماطر:
التقى صباح يوم الاربعاء  محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بمبنى مؤسسة المياه بالمحافظة بمندوبين عن لاعبي نادي حسان الرياضي الذين خرجوا في مظاهرات الاسبوع الماضي.
وفي مستهل اللقاء الذي عقد رحب المحافظ بمندودبي المتظاهرين لجميع الالعاب وبالامين العام لحسان الأستاذ / علي ناصر عوض مثمنآ الجهود والعطاء التي قدمها شباب نادي حسان .مؤكد لهم ان مطالبهم بالحقوق يجب ان تكون عبر الطرق المشروعة التي كفلها الدستور والقانون وان ابناء زنجبار حضاريين ومثقفين  و يجب ان يعكسو صورة ايجابية لجميع المديريات
موضحا لهم ان هناك اجراءت يجب متابعتها وان هناك الكثيرين ممن لم يستلموا مرتباتهم وهم داخل المعسكرات. مكلفا المدير والاداري للواء15 مشاه العقيد / ناصر قاسم بمتابعة واستكمال الاجراءت للاعبي نادي حسان.
من جانبه شكر الامين العام لنادي حسان الاستاذ/ علي ناصر عوض محافظ أبين على حفاوة الاستقبال وتفاهمه بوضعية لاعبي نادي حسان الذي خدموا النادي في ظروف صعبة . مؤكدا بان ابناء حسان سيكونو سندٱ ودفاعٱ عن المحافظة ومقدرتها وانهم عندما خرجو لم يخرجو ضد احد بل خرجو من اجل الحقوق الضائعة
طالبٱ من المحافظ استكمال كافة الاجراءات  حتى ينال ابناء النادي حقوقهم كاملة
حضر اللقاء وكيل محافظة أبين لشؤون الأمن الأستاذ / محمد ناصر  الجحماء والمدير الإداري والمالي للواء 15 مشاه العقيد / ناصر قاسم وبعض من مدراء عموم المحافظة .
أخبار ذات صله