fbpx
وصول شحنة جديدة من المحليل الوريدية مقدمة من مركز الملك سلمان لعدد من المحافظات
شارك الخبر
?
يافع نيوز – عدن:
تواصلا للدعم السخي والاعمال الانسانية والاغاثية دشن مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية والاغاثية صباح اليوم تسليم شحنة  من المحاليل الوريدية  والتي تمثل الدفعة الاولى من كمية المحاليل التي سيقدمها المركز لعدد المحافظات اليمنية.
وفي تصريحات لوسائل اوضح الدكتور/ احمدعبدالقادر الكمال وكيل وزارة الصحة العامة والسكان  ان تدشين عملية التسليم هذا اليوم لاول شحنة للمحاليل الوريدية  تأتي تواصلا لاعمال الخير والاغاثة التي يقدمها مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية والاغاثية لليمن .وفي ظل تنامي علاقات البلدين والشعبين الشقيقين  .
مبديا شكره والحكومة اليمنية لمركز الملك سلمان وكل دول التحالف العربي وفي المقدمة الدول الخليجية على عطائهم الغير محدود في انهاء معانات ابناء الشعب اليمني .
كما عبر الشيخ / جمال بلفقيه مستشار وزارة الادارة المحلية ومنسق اللجنة العليا للاغاثة  عن شكر اللجنة العليا لمركز الملك سلمان والاخوة الاشقاء في المملكة العربية السعودية على مساندتهم الدائمة لليمن.
وكان عبدالله الطيار منسق مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية والاغاثية بعدن  قد اوضح ان التدشين لشحنة من المحاليل الوريدية ( شحنة طائرة) التي وصلت جوا الى مطار عدن سيلحقها تباعا وصول شحنات لاحقة من المحاليل الوريدية كإ متداد للعمل الانساني لمركز الملك سلمان في سرعة الاستجابة لمواجهة الحالات الطارئة  في اليمن .
من جانبها اشارت الدكتورة / سعاد الميسري مدير عام المخازن والتمويل الدوائ .انه سيتم توزيع المحاليل الوريدية المقدمة  من مركز الملك سلمان  لكل المحافظات وفقا للاحتياجات .
حضر التدشين الدكتور / صالح نهشل منسق اللجنة العليا وفريق مركز الملك سلمان وعدد من المسؤلين .
كتب / عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي
أخبار ذات صله