fbpx
محافظ المهرة :لدينا برنامج نزول ميداني يشمل كافة المديريات للإطلاع على احتياجاتها من الخدمات والمشاريع
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.

قال محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بأن لديه برنامج نزول ميداني يشمل كل المديريات دون استثناء للإطلاع عن قرب على احتياجاتها من الخدمات والمشروعات الضرورية التي ترتبط بالحياة اليومية للمواطنين .

مشيرا إلى أنه يضع في سلم أولوياته توفير الاحتياجات الضرورية وتحسين مستوى الخدمات كالمياه والكهرباء والصحة والتربية والتعليم والطرقات بحسب الأهمية وعلى قاعدة (الأهم ثم المهم) وقبل ذلك يأتي الأمن باعتباره التحدي الأكبر للاستقرار والبناء والتنمية .

وقال .. سوف ننزل إلى كل مديرية بقلوب مفتوحة وآذان صاغية للإستماع لمطالب المواطنين وتلمس همومهم والوقوف على أنشطة وخطط السلطات المحلية , وسنسخر كافة الإمكانيات والجهود والطاقات لتلبية مطالب المديريات والأهالي وفق ما هو متاح ولدينا دعم كبير من الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية يشمل مختلف القطاعات .

وأضاف.. أن النزولات التي تمت خلال الفترة الماضية لبعض مناطق كانت طارئة وسريعة لكن برنامج النزول للمديريات سيطول وسيستغرق أيام وسنعطي لكل مديرية حقها من الوقت حتى نضع أيدينا على مجمل ما تحتاجه من خدمات ومشاريع .. سنجلس مع المواطنين لنتعرف على أوضاعهم وأوجاعهم وسنلتقي بالسلطات المحلية ونتفقد جميع المرافق الخدمية ونزور مختلف المناطق الصحراوية منها والساحلية
لنقف على حقيقة ما يعانيه الناس سعيا منا لرفع المعاناة عن كاهلهم وبموجب ما تقتضيه المصلحة العامة والمسؤولية الملقاة على عاتقنا .

وطمأن المواطنين في عموم المديريات أن الخير قادم في ضوء الدعم المقدم من المملكة العربية السعودية , وأن ما استلمناه حتى اليوم من دعم لا يساوي حتى (واحد بالمئة) من ما سيأتي لاحقا وما وعدنا به .. معبرا عن شكره
الجزيل للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على وقوفهم إلى جانب المهرة وأبنائها ودعمهم بمختلف مشاريع التنمية وبناء الإنسان .

أخبار ذات صله