fbpx
السلطة المحلية تدشن حملة نظافة لمدارس الشيخ عثمان
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:
دشن صباح اليوم امين عام المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان / علي عبدالمجيد ومعه مديرالتربية بالشيخ عثمان / انور المحضار حملة النظافة لمدارس الشيخ عثمان التي ينفذها شباب مبادرة ( احنا قدها للتنمية الانسانية ) بالتعاون والتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن .وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح امين عام المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان / علي عبدالمجيد اهمية اشراك منظمات المجتمع المدني في تحمل مسؤليات نظافة عدن الى جانب نشاط قيادة وعمال صندوق النظافة الذين يبذلون جهود استثنائية مضنية في سبيل الحفاظ على نظافة وجمال مدينة عدن .

كما عبر مدير التربية بالشيخ عثمان بانطلاق حملة مبادرة ( احنا قدها للتنمية الانسانية لنظافة مدارس الشيخ عثمان بالتعاون مع صندوق النظافة في الوقت الذي تحصلت تسع مدارس في مديرية الشيخ عثمان على منح من اليونسيف .

فيما اكد وائل محمد ثابت رئيس مبادرة ( احنا قدها للتنمية الانسانية ان حملة النظافة التي تم تدشينها اليوم بثانوية / عثمان عبده والمصموم والمجمع التربوي بالممدارة.

وتستمر لمدة اربعة ايام بواقع اربعة مدارس باليوم الواحد وتهدف الحملة الى رفع المخلفات والقمامة من المدارس للحفاظ على نظافتها خصوصا مع انتشار واسع لامراض الكوليرا والدفتيريا وغيرها .متمنيا من الجميع التفاعل مع هذه الحملة لما من شانه نجاح الحملة والحفاظ على نظافة المدارس وسلامة طلابها .

وكان احمد يعقوب وكيل الانشطة بثانوية عثمان عبده قد اشاد بهذه المبادرة لما لها من مردود ايجابي في الحفاظ على نظافة المدارس خصوصا وان الحملة مزودة باليات وسيارات صندوق النظافة والتحسين التي تولت رفع كميات كبيرة من اكوام القمامة والاتربة من احواش المدارس شاكرا كل من تعاون في تنفيذ هذه الحملة وفي المقدمة عمال النظافة .

*من:عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

أخبار ذات صله