fbpx
انتقالي المهرة يهنئ بانتصارات عملية الفيصل ويتهم قوات تدعي ولائها زورا للشرعية بدعم عناصر الإرهاب
شارك الخبر
انتقالي المهرة يهنئ بانتصارات عملية الفيصل ويتهم قوات تدعي ولائها زورا للشرعية بدعم عناصر الإرهاب


يافع نيوز – خاص.

أعلن المجلس الإنتقالي بمحافظة المهرة ، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء ، تأييده المطلق لمعركة الفيصل ضد عناصر القاعدة الإرهابية التي يتم دعمها علناً من قوات تدعي ولائها زوراً وبهتاناً للشرعية اليمنية.

كما رفع المجلس آيات التهاني والتبريكات للواء فرج سالمين البحسني ، وإلى كل قيادات قوات النخبة الحضرمية ، وكل الأبطال المشاركين في معركة الفيصل التي مثلت وتمثل كل الغيورين والشرفاء من أبناء الوطن الجنوبي الحر ، بما تحقق من إنتصارات.

وفيما يلي نص البيان…

بيان صادر عن المجلس الإنتقالي في محافظة المهرة 

تأييدا لقوات النخبة الحضرمية في معركة الفيصل ضد تنظيم القاعدة وقوى التطرف والإرهاب في وادي حضرموت 

تابعنا بكل إعتزاز وفخر الإنتصارات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية المدعومة من قوات تحالف إعادة الشرعية في اليمن في معركة الفيصل ضد عناصر القاعدة الإرهابية في وادي المسيني غرب المكلا وفي مناطق أخرى في حضرموت وتحريره كاملاً وطرد الإرهابين منه ، في مشهد مهيب سطر المجد بدماء وتضحيات قوات النخبة الحضرمية التي تثبت يوماً عن يوم علو كعبها في حفظ الأمن والإستقرار في حضرموت وقدرتها الفائقة في مجابهة أي عدوان إرهابي يهدد السلم والأمن في حضرموت العزة والشموخ والإباء ، هذه القوات التي انتصرت ولا زالت تنتصر ولا تقبل بغيره هدفاً وعنواناً يكتب بماء الذهب في صفحات التاريخ الناصعة البياض ..

ونحن إذ نسجل تأييدنا المطلق لمعركة الفيصل ضد عناصر القاعدة الإرهابية التي يتم دعمها علناً من قوات تدعي ولائها زوراً وبهتاناً للشرعية اليمنية ، نرفع آيات التهاني والتبريكات للواء سالمين فرج البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وإلى كل قيادات قوات النخبة الحضرمية وكل الأبطال المشاركين في معركة الفيصل التي مثلت وتمثل كل الغيورين والشرفاء من أبناء الوطن الجنوبي الحر. 

أيها الأبطال في قوات النخبة الحضرمية ، إنكم اليوم وأنتم تحققون الإنتصارات تلو الأخرى ضد قوى التطرف والإرهاب في حضرموت ، إنما توجهون عدد من الرسائل البالغة الأهمية لعدد من الأطراف السياسية المعادية للجنوب أرضاً وإنساناً وقضية ، وتعلنونها مغايرة حرباً شعواء لا هوادة فيها إنتصاراً لإرادة الشعب الجنوبي والحضرمي الذي قدم سلسلة من التضحيات على مدى عقود من الزمن وهم يهتفون سلمياً لاستعادة دولتهم المسلوبة منذ عام 1990 المشؤوم . 

أيها الأشاوس في قوات النخبة الحضرمية ، لا يسعنا إلا أن نرفع أيدينا إلى الباري عز وجل بالدعاء لكم بالنصر المؤزر ضد تنظيم القاعدة وكل من تسول له نفسه المساس والعبث بأمن حضرموت .. سائلين الله عز وجل لكم الثبات في حربكم وأن يمدكم بعونه.. 

الرحمة والخلود للشهداء 

الشفاء العاجل للجرحى 

وإنها لثورة حتى النصر 

صادر عن المجلس الإنتقالي بمحافظة المهرة 

أخبار ذات صله