fbpx
إدارة نشاطات جامعة عدن تقر إقامة دوري لكرة القدم لكليات الجامعة
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – علاء بدر.

عقدت صباح اليوم الإدارة العامة للنشاطات في جامعة عدن اجتماعاً برئاسة الأستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذة صفية صالح باحميد مدير عام إدارة النشاطات بالجامعة ضم مدراء إدارة النشاطات في كليات جامعة عدن.

وفي الاجتماع الذي عُقِدَ بمبنى نيابة شؤون الطلاب بمنطقة الشعب في مديرية البريقة رفع الحاضرون أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الأستاذ الدكتور محمد العطاس الذي التقى بهم لأول مرة منذ تعيينه نائباً لرئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب، مهنئينه بمناسبة نيله ثقة رئيس الجمهورية ورئيس جامعة عدن بتعيينه في منصبه الأكاديمي الرفيع، والذي جاء كثمرة لإسهاماته المتميزة وبصماته الثاقبة عندما كان نائباً لعميد كلية الهندسة لشؤون الطلاب والتي جعل منها مثالاً يُحتذى بها أمام نظيراتها من الكليات في الأعمال والنشاطات الطلابية.

وفي مستهل اللقاء حيا الأستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الحاضرين وشكرهم على تهنئتهم له وثقتهم فيه، مؤكداً لهم أنه بمعية أخيه الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن سيبذلان ما بوسعهما لتطوير وتحسين جودة العمل الطلابي والبرامج الثقافية والنشاطات المختلفة لتتبوأ جامعة عدن مكانتها المرموقة في الجانب التفاعلي أمام زميلاتها في المحيط العربي.

من جانبها رحَّبت الأستاذة صفية باحميد مدير عام إدارة النشاطات بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وكذا مدراء إدارات النشاطات، ودعت إلى أن يكون عام 2018م عاماً رائداً بالفعاليات وحافلاً بالنشاطات في رحاب جامعة عدن.

ثم وقف الاجتماع أمام جملة من القضايا ذات العلاقة بتطوير الفعاليات والنشاطات وكذا الخطة القادمة للبرامج الهادفة التفاعلية الطلابية.

وأقر المشاركون في الاجتماع برنامج لتنفيذ دوري رياضي لكرة القدم خلال شهر مارس القادم يجمع الفرق الطلابية في جميع كليات جامعة عدن ليكون باكورة النشاطات للعام الحالي 2018م.

ولفت الحاضرون إلى أهمية إقامة فعاليات علمية وثقافية خلال هذا العام إن شاء الله، حال توفر الدعم المالي اللازم لإقامة تلك الفعاليات.

حضر الاجتماع عدد من المسؤولين الإداريين في مبنى نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن.

أخبار ذات صله