fbpx
إنطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثاني لأطباء الأسنان بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز- متابعات
تحت شعار ” البحث العلمي اساس تطور طب الأسنان” انطلقت صباح اليوم الأحد بالعاصمة عدن فعاليات الملتقى العلمي الثاني لأطباء الأسنان بعدن والذي تنظمه نقابة أطباء الأسنان وكلية الأسنان بجامعة عدن .

وشارك في التظاهرة العلمية التي تحتضنها قاعة العرب بمدينة المعلا خلال يومي الأحد والاثنين 18 ، 19 فبراير الجاري ما يقارب ألف مشارك ومشاركة من أطباء الاسنان وطلاب الجامعة في عدن وبقية محافظات اليمن ومن خارج اليمن .

حيث يتضمن الملتقى العلمي الثاني لأطباء الأسنان بعدن تقديم محاضرات علمية وأوراق وأبحاث عملية حديثة وكذا تنظيم معرض علمي لأدوات ومستلزمات طب الأسنان واقامة دورات تدريبية نوعية ، وتكريم الرعيل الأول لأطباء الاسنان في المدينة لما قبل 1990 م .

ويهدف الملتقى إلى رفع العملية العلمية والتعليمية في مدينة عدن والسمو بها ، وكذا عرض أوراق العمل والأبحاث الجديدة لأطباء الأسنان ، لمواكبة التطور والتقدم العلمي في مجال طب الأسنان ، والتاكيد من خلال تلك التظاهرة العلمية بأن مدينة عدن مدينة الأمن والعلم والسلام كرسالة للعالم اجمع .

ويعد الملتقى العلمي الثاني لأطباء الاسنان بعدن حدث علمي غير مسبوق وبرؤية جديدة للنهوض بالعلم في مجال طب الأسنان ويقدم من خلاله 23 محاضرة قصيرة وأوراق بحثية وعلمية في مجال طب الأسنان لنخبة من الأكاديميين اليمنيين وكذلك محاضرات أون لاين لدكاترة من الخارج .

أخبار ذات صله