fbpx
الضالع تحيي اربعينية الشهيد علي محسن في مهرجان تأبيني كبير
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع:

شهدت مدينة الضالع صباح اليوم السبت إحياء اربعينية  الشهيد  العميد علي محسن الحيدري من ابناء منطقة خله بمديرية الحصين.

وفي المناسبة التابينية التي احتضنتها قاعة سينما النصر سابقا بمدينة الضالع وحضرها عددا من  قيادات المقاومة الجنوبية وممثلين عن السلطة المحلية وجمع من محبي واصدقاء الشهيد القيت العديد من الكلمات المعبرة عن المناسبة اشادت جميعها بالدور البطولي للشهيد وكل شهداء الجنوب.

ومن بين تلك الكلمات كانت كلمة وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف الذي عبر فيها عن تعازيه لاسرة الشهيد ابو رعد ولكل أبناء داعيا كل أبناء الضالع إلى لم الصف وتعزيز أواصر الترابط والمحبة فيما بينهم والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل أمن واستقرار وتنمية محافظة الضالع التي قال انها حرمت الكثير من المشاريع التنموية.

وبدوره تحدث رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية العميد صالح جباري في كلمة له عن مناقب الشهيد البطوليه في حياته مشيدا بكل الادوار البطولية لشهداء الواجب .
والقيت ايضا كلمة عن المجلس الانتقالي ألقاها العميد قاسم جباري  وكلمة عن أسرة الشهيد وأبناء منطقة خلة كافة القاها العميد عبدالكريم قاسم ناصر وكلمة للشبل رعد علي محسن ابن الشهيد .

وفي الحفل أيضا القيت قصيدتان شعريتان للطفل فياض أنيس هرهرة وللمقاوم الشعيبي حظيت باستحسان الآخرين ،وفي نهاية المهرجان تم استعراض فيلم وثائقي عن حياة الشهيد.

 


– رائد علي شائف
– طه منصر

أخبار ذات صله