fbpx
التوقيع على اتفاقية رعاية برنامج موطن السلام بين إذاعة رؤية FM ومؤسسة الشباب الديمقراطي 
شارك الخبر

يافع نيوز- خاص
وُقِّعت صباح اليوم السبت 17 فبراير بمدينة المكلا، اتفاقية رعاية البرنامج الإذاعي “موطن السلام”، بين إذاعة رؤية FM ومؤسسة الشباب الديمقراطي، ووقع عن رؤية FM -الجهة المنفذة للبرنامج- الأستاذ سالم بافطيم مدير الإذاعة، وعن الشباب الديمقراطي -الراعي للبرنامج- الأستاذ علي الهميمي رئيس المؤسسة.

وأكد الأستاذ سالم بافطيم مدير إذاعة رؤية FM حرصه الشديد على عقد شراكات فاعلة مع منظمات المجتمع المدني، وتقديم برامج موجهه، تتوافق مع الحركة الإقاعية للجمهور المستمع، بما يشبع حاجاته ويحقق رضاه.

فيما أوضح الأستاذ علي الهميمي رئيس مؤسسة الشباب الديمقراطي أن شراكته مع إذاعة رؤية FM لن تقتصر على رعاية “موطن السلام”، بل ستتعدى ذلك إلى تنفيذ دورات تدريبية، ورعاية برامج أخرى بدعم من منظمات خارجية، معبراً عن ارتياحه لصوت إذاعة رؤية FM في الأثير. وبموجب الاتفاقية ترعى مؤسسة الشباب الديمقراطي برنامج “موطن السلام”، الذي تقدمه نوار لرضي، وينفذه حسين بازنبور على أثير إذاعة رؤية FM لمدة 6 أشهر، وتتضمن الإتفاقية بث إعلانات الشباب الديمقراطي، والترويج للبرنامج في قناة الإذاعة الرسمية على اليوتيوب، وجميع مواقع التواصل الإجتماعي.

وإنطلاقاً من سياستها الإعلامية، يجري التحضير في الأيام القادمة، لعقد شراكات بين إذاعة رؤية FM، وعدة مؤسسات، وجمعيات، ومدارس بمدينة المكلا، ورؤية FM على تواصل مع إذاعات مجتمعية عربية، لمحاكاة تجاربهم في الإعلام السمعي المجتمعي، وفقاً لثقافة المجتمع الحضرمي.

حضر التوقيع الأستاذ سالم بن سهل مدير البرامج بإذاعة رؤية FM، والمذيع رشدي باصاع مقدم برنامج “شباب الجامعة” على إذاعة رؤية FM.

أخبار ذات صله