fbpx
محافظا حضرموت وشبوة يشاركان طلاب شبوة فرحتهم بالتخرج من كليات جامعة حضرموت 
شارك الخبر
 
يافع نيوز – خاص:
شارك محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومحافظ شبوة اللواء الركن علي بن راشد الحارثي شاركا اليوم السبت بالمكلا أبناء محافظة شبوة فرحتهم بالتخرج  من عدد من كليات جامعة حضرموت . 
وفي الحفل الذي أقامه منتدى طلاب شبوة الصحي التنموي احتفاءً بتخرج الدفعة الثانية من طلاب المنتدى تحت شعار (بالعلم نحقق الحلم) ، القى محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي بن راشد الحارثي كلمة شكر فيها  مشاركة محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني لأبناء شبوة فرحتهم بالتخرج من رحاب كليات جامعة حضرموت ، مشيراً الى ان حضرموت كعادتها قد احتضنت الجميع بالحب والإخاء وبقيادة حكيمة من المحافظ اللواء فرج البحسني . 
 وقال محافظ شبوة : أمر مهم ان نلتقي اليوم في حضرموت رأس الاقليم الذي نعتز به والذي ننتظر الاعلان عنه قريباً بعد ان حررناه من براثن الحوثيين الانقلابيين . 
وهنأ اللواء الحارثي الخريجين من أبناء محافظة شبوة من مختلف التخصصات ، مؤكداً فخر واعتزاز شبوة بخريجيها ، مشيراً الى حاجة المحافظة للكادر المؤهل في جميع التخصصات للنهوض بالواقع التنموي في شبوة واقليم حضرموت بشكل عام . 
وأثنى على مسيرة العطاء والكفاح للطلاب في سبيل العلم وبمساهمة منتدى طلاب شبوة التنموي في الاهتمام بالتعليم للنهوض بعجلة التنمية في المحافظة . 
ودعا محافظ شبوة أبناءه الخريجين الى التحلي بالصبر والمثابرة وإثبات قدراتهم وهم على أبواب مرحلة جديدة في ميدان سوق العمل . 
وجرى في ختام الحفل الذي شهد فقرات فرائحية ،  تكريم 49 خريجاً وخريجة من أبناء شبوة من مختلف تخصصات جامعة حضرموت . 
حضر الحفل نائب عميد كلية الطب بجامعة حضرموت الدكتور عبدالقادر بايزيد وعدد من المسئولين ومدراء عموم المكاتب ذات العلاقة بمحافظة شبوة .
أخبار ذات صله