دولة الرئيس العطاس يلتقي مشرف عام رابطة قبائل كنده ويناقش معه العديد من القضايا


يافع نيوز – جدة – لطفي بن سعدون.

إلتقى السيد حيدر أبوبكر العطاس مستشار فخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الأسبق بالشيخ أنور الصيعري مشرف عام رابطة قبائل كندة وكان بمعيته رجل الأعمال الحضرمي الشيخ عبد الحكيم السويحلي الصيعري.

وقد كانت الزيارة ودية وتناول الحديث مجمل الاوضاع على الساحة اليمنية بشكل عام وهموم واوضاع المغتربين بالمملكة بشكل خاص وأكدوا على ضرورة نقل تلك المعاناة الى فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لتكن في اولى إهتماماته و لطرحها على القيادة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

كما تطرق الحاضرون إلى مستجدات الأوضاع في حضرموت والجنوب واليمن والإنتصارات التي تحققها قوات الشرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة والإمارات لدحر وهزيمة المشروع الإنقلابي الحوثي المدعوم إيرانيا وأبدوا دعمهم وتأييدهم اللا محدود لشرعية هادي ولعاصفة الحزم بقيادة المملكة حتى تحقيق كامل أهدافها.

كما إستعرض الحاضرون مجمل النجاحات التي تحققت في حضرموت تحت قيادة اللواء البحسني في مجالات تثبيت وتعزيز الأمن وخدمات الكهرباء والمياة والصحة والتعليم والطرقات والإغاثة وبناء جيش النخبة والأمن الحضرمي والتنمية بشكل عام وأكدوا على مساندتهم لجهود محافظ حضرموت الكبيرة والمخلصة من اجل الاستقرار والتنمية ودعوتهم للحضارمة في الداخل والمهجر للوقوف صفا واحدا للعمل و المشاركة الفعالة لنهضة واعمار البلاد.

وقد شكر مشرف عام الرابطة أنور الصيعري دولة الرئيس العطاس على التجاوب الكبير و على حفاوة الاستقبال.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: