عدن : شرطة التواهي تنفذ حملة إزالة العوائق من الفرزات وتحدد مواقف دائمة لمركبات النقل


يافع نيوز – عدن.

نفذت شرطة مديرية التواهي اليوم ” الأربعاء ” بالتنسيق مع السلطة المحلية وإدارتي المرور والنقل، حملة إزالة ورفع العوائق من فرزة التواهي، وكذا تنظيم حركة مركبات النقل وسيارات الأجرة وتحديد مواقف دائمة لها لنقل الركاب من وإلى التواهي .

الحملة التي دشنت بقيادة قائد شرطة التواهي العقيد/ نبيل عامر، جاءت بعد اجتماع عقد صباح اليوم ” الأربعاء ” بمكتب مدير عام مديرية التواهي الأستاذ/ عبدالحميد الشعيبي وضم قائد شرطة التواهي ومديري المرور والنقل بالمديرية ومدير المرور بالقلوعة .

حيث أقر الاجتماع على تنظيم الفرزات لكلاً من : الفتح – جولدمور – الشيخ عثمان والمديريات الأخرى، وذلك لتسهيل حركة المرور والتنقل والتخفيف من شدة الازدحام، وفق ما تم الاتفاق عليه، حيث ستكون حركة سير مركبات النقل بالشارع الرئيسي باتجاه المملاح امام مبنى شرطة التواهي وأنزال الركاب هناك، ثم مواصلة سيرها للمديريات الأخرى من الشارع الخلفي باتجاه فندق الصخرة .

وأكد العقيد/ نبيل عامر قائد الحملة أن هذه الخطوة الميدانية والعملية ستليها خطوات لتنظيم وترتيب حركة النقل بكافة شوارع مديرية التواهي، داعيا جميع سائقي وملاك مركبات النقل إلى التقيد والالتزام بهذه الخطوة التي تم تنفيذها اليوم لكونها ستخدم المواطن، متمنياً من الجميع التعاون مع رجال الأمن والمرور .

هذا وقد لقيت هذه الخطوة التي نفذتها شرطة التواهي وإدارتي المرور والنقل واشراف السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية، استحسان وارتياح واسع من قبل المواطنين وكذا ملاك وسائقي المركبات .

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الأربعاء – 14 فبراير 2018م

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock