وكيل وزارة الشباب والرياضة يزور ملعب الحبيشي لمتابعة اعمال اعادة التأهيل

 

عدن – محمد مهيم :

قام وكيل أول وزارة  الشباب والرياضة خالد صالح حسين صباح الاربعاء بزيارة تفقدية لمشروع اعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي في العاصمة عدن، وذلك لمتابعة سير تنفيذ المشروع ومراحل الانجاز.

واكد الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة على اهمية انجاز المشروع بالوقت والمواصفات التي تلبي طموحات الرياضيين في العاصمة عدن، لافتا الى المكانة التي يحتلها الملعب في وجدان كل الرياضيين وفي تاريخ الرياضة المحلية ورياضة شبه الجزيرة العربية بشكل عام.

وقال الوكيل صالح :” اعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي يعتبر اهم واكبر مشروع رياضي يتم تنفيذه تحت بدعم حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر واشراف ومتابعة مباشرة من معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وهدفنا جمعيا الاسراع في انجازه وعودته لخدمة الرياضة واندية المحافظة بشكل جميل ومتكامل”.

وخلال الزيارة أستمع الوكيل خالد صالح إلى شرح مفصل من قبل مدير عام مكتب والرياضة  بعدن الدكتور/عزام خليفة عن مشروع الملعب ومراحل التنفيذ والصعوبات التي تواجه الشركة المنفذة.

وأكد خليفة  للوكيل أنه سيتم الانتهاء من العمل في المشروع خلال ثلاثة أشهر  بيث يكون جاهزا لاستقبال بطولة المريسي الرمضانية.

رافق الوكيل الاول في زيارته الاخ وجدان فضل الشعيبي مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وعدد من المعنيين في الوزارة، وياسر حوشب صاحب شركة حوشب المنفذة للمشروع.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: