البحسني يلتقي قيادات عسكرية سعودية في التحالف العربي

يافع نيوز – حضرموت:

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الأربعاء بالمكلا، وفد قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية.

واشار البحسني باسم قيادة السلطة المحلية وأبناء حضرموت كافة الجهود والمساعدات العسكرية والإنسانية واللوجستية التي يقدمها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في سبيل تحرير كل الأرض اليمنية من الحوثيين، وجهود ومساعدات وتضحيات الأشقاء في دول التحالف في تحرير ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة الإرهابي.

 واستعرض البحسني التحضيرات الجارية للاحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت في الرابع والعشرين من شهر إبريل القادم، كما استعرض تضحيات النخبة الحضرمية في مطاردة فلول تنظيم القاعدة في مديرية دوعن وغيرها من المديريات.

وتطرق المحافظ إلى جهود التنمية وإعادة البناء من خلال انشاء مشاريع تنموية والاهتمام بقطاعات الكهرباء والصحة والتربية وإعادة عمل القضاء بافتتاح المحاكم والنيابات العامة التي شهدت تدميراً كاملاً خلال فترة القاعدة.

وقد أعرب وفد قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية عن ارتياحهم لما شاهدوه من تنمية وأمن واستقرار في ربوع حضرموت بفضل تعاون ووعي أبناء حضرموت.

وأكدوا أن هذه التنمية ستلقى كل الرعاية والاهتمام من قيادة التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية الشقيقة.

مثمنين جهود وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانب التحالف، وتحقيق التنمية وإعادة الحياة للمرافق والوحدات الإدارية.

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock