نجاح صفقة مع الميليشيات الحوثية لتسليم سبعة جثامين وأسير واحد من الجيش 

يافع نيوز- متابعات

أكد موقع الجيش «سبتمبر. نت» نجاح صفقة مع الميليشيات الحوثية أدت إلى تسلم سبعة جثامين وأسير واحد من عناصر الجيش، مقابل ثمانية أسرى من الميليشيا الانقلابية.

وفي جبهة تعز، أكد مصدر رسمي أمس مقتل القيادي الحوثي المكنى بـ«أبو طه الغليسي» وأربعة من مرافقيه بنيران قوات الجيش في اللواء 22 ميكا التي استهدفته أثناء وجوده في جبل الوعش شمال المدينة.

والقيادي الحوثي الصريع بحسب ما ذكرته وكالة «سبأ» هو «مشرف الميليشيا الانقلابية في جبهات الوعش وعصيفرة والزنوج والخمسين الواقعة شمال تعز».

إلى ذلك، كشف قائد محور تعز العسكري اللواء خالد فاضل عن أن «الميليشيا تعيش حالة انهيار تام، بعد تكبدها خسائر فادحة منذ انطلاق بداية المعركة معها»، وشدد فاضل في اجتماع عسكري أمس على قادة الألوية لإسناد وتثبيت الجانب الأمني، في المربعات والمناطق المحررة في المدينة.

وتواصل قوات الجيش الوطني معاركها في جبهتي الشقب والأقروض في تعز، وسط تقدم قوات الجيش الوطني ومباشرة الفرق الهندسية تطهير المناطق المحررة من الألغام الكثيفة التي زرعتها الميليشيات الانقلابية.

وخلال اليومين الماضيين، أحرزت قوات الجيش الوطني تقدما كبيرا بعد شنها هجوما على مواقع الانقلابيين في جبهتي الشقب والأقروض جنوب شرقي المدينة، وتحت غطاء جوي كثيف من مقاتلات التحالف العربي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock