زيدان : ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان غداً ليست مواجهة بين رونالدو ونيمار فقط


يافع نيوز – متابعات.

قال المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، إن مباراة الذهاب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ليست مجرد مواجهة بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار، وإنما لقاء يجمع فريقين عريقين.

وأوضح زيدان، في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء اليوم الثلاثاء حسبما نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن «كريستيانو حقق أشياء تاريخية حيث فاز بخمس كرات ذهبية لكن لن أقارن بين اللاعبين حاليا. والجميع يعلم ما يقوم به نيمار على أرض الملعب. وبوجه عام كلا اللاعبين يمتلك الكثير من المهارات والجودة وبإمكانهما صنع الفارق».

وأضاف المدرب الفرنسي أنه لا يوجد شيء يحتاج لإثباته لأحد في مواجهة النادي الباريسي، قائلا «هذا ليس نهائيا وإنما مبارتين في دوري الأبطال وما يهمني هو لعب كرة قدم جيدة. وبالفريق الذي نمتلك بإمكاننا الأداء بشكل جيد وأنا لا أفكر فيما يمكن أن يحدث في المستقبل».

ومن جانبه أكد القائد الثاني لريال مدريد، المدافع الأيسر البرازيلي مارسيلو، أن لاعبي الفريق يتحلون بالهدوء قبيل مواجهة النادي الفرنسي، مشيرا إلى أنهم اعتادوا على اللعب في ظل الضغط. كما حذر مارسيلو زملائه اللاعبين من أن يقتصر تركيزهم على مواطنه نيمار لأن الفريق يكون أكثر أهمية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: