اختتام دوري بطولة الزمن الجميل لابناء يافع بنسخته الثانية

 

يافع نيوز – مكة:

توجه اللجنة المنظمة والمشرفة على دوري أبناء يافع للزمن الجميل دعوتها الى كافة أبناء يافع والجنوب بشكل عام  الى حضور اختتام النسخة الثانية من دوري أبناء يافع.

ويلعب في اختتام الدولي بالمباراة النهائية  فريقي ”   شعب العرب – والصعيد ”   اللذين وصلا اليه بعد كفاح طويل وصراع كروي ممتع بمشاركة عدة فرق.

ولوتقام المباراة غداً يوم الخميس في منطقة  الرحيلي طريق مكة على ملعب الأسطورة  حيث يلتقي في المباراة النهائية كل من عميد رصد شعب العرب بقيادة الكابتن يسلم اليزيدي والمدرب الاسطورة محمد موسى وفريق الصعيد بقيادة الكابتن والنجم المتألق مختار عبدالكريم نجم نادي حسان سابقا وتحت قيادة المدرب كمال بن سعد.

وسوف يشرفنا في هذا الحفل الختامي والحدث الكروي مجموعة من الهامات الجنوبية والشخصيات العامة والثقافية والاجتماعية ونجوم ولاعبين ، حيث سيقام تكريم الفائز عقب المباراة النهائية.

………

اختتام دوري الزمن الجميل لابناء يافع بنسخته الثانية:

كتب – علي طاهر اليزيدي اليافعي ابو محمد.

تتوجه اللجنة المنظمه والمشرفه على دوري أبناء يافع للزمن الجميل بالدعوة الى كافة أبناء يافع والجنوب بشكل عام الى حضور اختتام النسخة الثانية من دوري أبناء يافع.

وبهذه المناسبة وهذا الحدث والذي يحمل معاني الاخوه ولم الشمل فإننا نتمنى من الجميع الحضور والمشاركة ونوعدكم بإذن الله بانكم ستستمتعون بمشاهدة الكلاسيكو الكبير في المباراة النهائية بين الاشقاء وقطبي الكرة ( شعب العرب -والصعيد ) والذين وصلا اليه بعد كفاح طويل وصراع كروي ممتع بمشاركة عدة فرق ولكن دائما في كرة القدم البقاء للأفضل، لذا ستشاهدون قمة في الاثارة والابداع والحماسة والتي لا شك سيكون حضور الجمهور مكملا لإضفاء متعة اكبر للمبارة في المؤازرة والتشجيع وبث الحماس لدى الفريقين وانجاح المباراة .

لن اطيل عليكم وموعدنا الخميس القادم في منطقة الرحيلي طريق مكة على ملعب الأسطورة حيث يلتقي في المباراة النهائية كل من عميد رصد بقيادة الكبتن يسلم اليزيدي والمدرب الاسطورة محمد موسى والصعيد بقيادة الكبتن والنجم المتألق مختار عبدالكريم نجم نادي حسان سابقا وتحت قيادة المدرب كمال بن سعد.

تمنياتنا ان نشاهد مباراة تليق بعراقة الفريقين وأن تكون المنافسة على انتزاع اللقب بروح رياضية ومعنويات عالية ونفوس طيبة ، وبغض النظر عمن يخطف اللقب إلا أن الجميع سيكونون فائزين بنجاح هذه الدوري ، فأئزين بما حملته هذه الدورة الرياضية من إيجابيات ومن ألفة ومحبة واخوه وجمع الشمل .

تنبيه : سوف يشرفنا في هذا الحفل الختامي والحدث الكروي مجموعة من الهامات الجنوبية والشخصيات العامه والثقافيه والاجتماعية ونجوم ولاعبين كما هو أيضا شرف لهم الحضور والالتقاء بأبنائهم واخوانهم وسيكون هناك تكريم.

ملاحظة للتأكيد :

الموقع : طريق مكة المكرمة منطقة الرحيلي ملعب الأسطورة .

التوقيت : الخميس 2018/2/15م بإذن الله ستبدأ المباراة في تمام الساعة 1 بعد منتصف الليل

تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح وان يتمم على خير ونتمنى ان نشاهد لعب مباراه ختاميه تليق في الدوري والفريقين كما عودونا…

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: