المجلس البلدي صلاح الدين يستقبل فريق العمل بمؤسسة الاتصالات المكلف بإصلاح الكابينة المحروقة

 

يافع نيوز – الخضر قاسم

استقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي صلاح الدين الثلاثاء الموافق 13/ 2/2018م فريق العمل من مؤسسة الاتصالات المكلف بإصلاح العطب الذي حدث لشبكة الاتصالات في منطقة صلاح الدين بسبب إحراق الكابينة من قبل بعض المخربين المجهولين والذي أعاق الخدمة عن ستمائة مشترك في المنطقة .

وخلال اللقاء اضطلع فريق الاتصالات المتخصص برئاسة المهندس منير عبده احمد والمهندس عبدالله سعد على حجم الاضرار ومعاينتها واوضح رئيس الفريق ان العمل سيبدأ خلال اليومين القادمين وذلك بعد تقييم احتياجات العمل من مواد وأعمال فنية وعلى مراحل من انشائية واخرى فنية وقد يتطلب انجاز العمل وقتا خصوصا ان الفريق العامل سيأتي يوميا من مناطق بعيدة ويحتاج الى توفير وسيلة مواصلات متاحة يوميا .

وأكد على ان الفريق سيجتهد بإنجاز العمل خلال فترة قد تتجاوز شهرا واحدا اذا لم تحول اي معوقات اخرى بالعمل .

واشاد المهندسون بدور المجلس البلدي بالتوصل المستمر والاهتمام بموضوع الاتصالات للمنطقة وخصوصا موضوع الكابينة المحروقة ، املا في الوقت نفسه ان يستشعر المواطنون أهمية هذه الخدمة وضرورة الحفاظ عليها وعلى الممتلكات العامة في المنطقة .

من جانبه شكر رئيس واعضاء المجلس البلدي صلاح الدين مدير عام مؤسسةالاتصالات المهندس عبدالباسط على استجابته لبلاغ الكابينة المحروقة وفريق العمل المتخصص من مؤسسة الاتصالات على نزولهم مبدين لهم امتنان وتقدير أهالي المنطقة ومؤكدين على تذليل اي صعوبات قد تواجههم اثناء العمل حتى انجازه بعون الله تعالى.

وكان في استقبال فريق مؤسسة الاتصالات رئيس المجلس البلدي الدكتور فهد عبدالقوي والاستاذ سمير حسين ابوبكر مسؤول لجنة التربية في المجلس البلدي والاخ غسان قشاش من اهالي منطقة صلاح الدين

 

 

 

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock