رئيس الجمعية الوطنية “اللواء بن بريك” يبحث مع رئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر تطورات الوضع بعدن

يافع نيوز – عدن:

التقى رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء احمد سعيد بن بريك صباح اليوم برئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر في اليمن (الكساندر فيت) والوفد المرافق .

و رحب اللواء احمد سعيد بن بريك برئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر (الكساندر فيت) ونقل لهم تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي .

كما ناقش اللقاء الخدمات التي يقدمها الصليب الاحمر في الجانب الصحي والاحداث الاخيرة في العاصمة عدن.

واستمع رئيس اللجنة للصليب الاحمر والوفد المرافق له من اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية  للمجلس الانتقالي الجنوبي عن الاوضاع التي عصفت بالعاصمة عدن خاصة والمحافظات الجنوبية من قبل حكومة بن دغر الفاسدة التي قامت بقمع المتضاهرين سلميا وقطع الطرقات واختطاف المواطنين من شوارع واحياء العاصمة عدن وانتهاك حقوق ابناء الجنوب في التعبير عن رأيهم .

وقال ان تدخل قوات الامن بقيادة اللواء شلال والحزام الامني وقوات المقاومة الجنوبية بعد ان قامت بعض المعسكرات التابعة للحرس الرئاسي بقطع الطرقات واختطاف المواطنين وضربهم في احياء وشوارع ومداخل العاصمة عدن وترويع المواطنين الضرب، عليهم بانواع الاسلحة المتوسطة والثقيلة وقتل الابرياء في مساكنهم .

وقدم اللواء بن بريك شرحا مفصلا عن دور المجلس الانتقالي الجنوبي في تاسيس الجمعية الوطنية التي تكونت من 303 عضواً وكذالك بناء وتأسيس مراكز ودوائر وقيادات المجالس المحلية في جميع المحافظات والمديريات .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: