استعدادات لاختتام دوري شهداء معشق بالضالع بحضور النجم شرف محفوظ


يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف:

وصل قطار منافسات دوري الشهداء لكرة القدم المقام في منطقة معشق بمحافظة الضالع الى الدور نصف النهائي المقرر إقامته عصر اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء.
وتأهل فرق الجليله والغول وذخار والمدسم الى المربع الذهبي بعد احتلالهم المركزين الأول والثاني في مجموعتيهما وسط منافسات كروية مثيرة شهدها دور المجموعات بين الفرق المشاركة في الدوري وبمشاركة وحضور جماهيري كبير.

وشارك في الدوري الذي يحمل اسم شهداء منطقة معشق ويشرف عليه الكابتن خليل العلوي ويحظى بدعم مادي ومعنوي من قبل المغتربين من أبناء المنطقة الذي يبذلون كل ما في وسعهم لتقديم الدعم اللازم في سبيل انجاح فعاليات الدوري الكروي.

ويلتقي فريق ذخار متصدر المجموعة الأولى مع فريق المدسم ثاني المجموعة الأولى في اولى مباريات المربع على ان يلتقي عصر الثلاثاء فريق الجليلة متصدر المجموعة الثانية مع فريق الغول ثاني المجموعة الأولى على ان يلتقي الفائزان في نهائي المسابقة المزمع اقامته عصر الجمعة الموافق 16 فبراير.

وفي تصريح صحفي أفاد الكابتن خليل العلوي أن اللجنة المنظمة التي يرأسها تجهز لاقامة كرنفال احتفائي على هامش النهائي يتمثل بعرض شبابي كبير يحضره نجم المنتخبات الوطنية ونادي التلال الرياضي سابقا الكابتن الخلوق شرف محفوظ شرف،فيما يسبق ذلك بيوم اقامة مباراة كرة قدم استعراضية لقدامى اللعبة في الزمن الجميل تجمع قدامى فريق النصر مع  قدامى الضالع على ارضية نفس الملعب في منطقة معشق.

وأشار العلوي في ختام حديثه ان الدوري تكفل فية أبناء منطقة معشق المغتربين وممثل المغتربين الشخصية الرياضية والاجتماعية علي عبيد مقدما شكره وتقديره لكل لتلك الاسهامات المقدمة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: