fbpx
محافظ حضرموت يقوم بزيارات تفقدية لعدد من المرافق الامنية والمجمع القضائي بالمكلا
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا:

قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بزيارة لعدد من المرافق الامنية ومبنى المجمع القضائي بالمكلا .

حيث قام المحافظ بزيارة لمعسكر الثورة بديس المكلا التابع لادارة امن وشرطة ساحل حضرموت والذي تعرض للتدمير الكامل من قبل عناصر القاعدة .

ووجه المحافظ بتشييد من عدد من المرافق الامنية في المعسكر وتسوير مساحته كاملة للحفاظ عليه .

كما قام المحافظ البحسني بزيارة لإدارة الجوازات بساحل حضرموت اطلع خلالها على سير العمل وصرف جوازات السفر للمواطنين  ، ووجه بسرعة نقل ادارة الجوازات من المبنى الحالي الى المقر الجديد الذي يجري العمل، حاليا على تجهيزه واستكماله ويقع على مقربة من المبنى الحالي بحيث لا تتجاوز مرحلة النقل فترة الشهر الواحد وذلك لتنظيم العمل بشكل افضل وتسهيل معاملات المواطنين بشكل افضل .

بعد ذلك قام محافظ حضرموت بزيارة لادارة الاحوال المدنية ، ولاحظ ضيق الموقع مما يشكّل صعوبة على المواطنين في استخراج وثائقهم الشخصية والعائلية ،  ووجه بتسليم المبنى بشكل كامل اضافة الى الطابق الخاص بالجوازات لادارة الاحوال المدنية بساحل حضرموت لكي تتمكن ادارة الاحوال المدنية من تقديم خدمات بشكل افضل للمواطنين ولتسهيل معاملاتهم والتخفيف من الازدحام .

وقام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في اطار زياراته التفقدية صباح اليوم بزيارة للمجمع القضائي بالمكلا  ، اطلع خلالها على سير الأعمال الاضافية الخاصة بتسوير المجمع ورصف أرضية مدخل المجمع ،  ووجه المقاول المشرف على العمل بسرعة الانجاز واضفاء شكل جمالي منظم على مدخل المجمع وترتيبه بشكل يليق بهيبة القضاء .

رافق المحافظ في هذه الزيارات مدير عام ادارة الامن والشرطة بساحل حضرموت العميد سالم عبدالله الخنبشي .

أخبار ذات صله