مسيرة جماهيرية بالمحفد تتمسك باسقاط حكومة بن دغر وتجدد العهد للانتقالي والتحالف العربي

 

المحفد- متابعات
اقيمت اليوم الاثنين في مديرية المحفد بمحافظة ابين 12 فبراير فعالية جماهيرية تخللتها مسيرة حاشدة طافت الشارع العام لمديرية، مرددين الاهازيج ،والشعارات الجنوبية المعبرة عن تطلعاتهم ورافعين خلالها اعلام دولة الجنوب، والليافطات المترجمة لاهدافهم وتطلعاتهم.

ونظم مهرجان القيت فيه العديد من الكلمات والقصائد المعبرة عن معاناة شعب الجنوب جراء عبث حكومة بن دغر الفاسدة .

وفي المهرجان القى المناضل حسن منصر غيثان الكازمي بيانا اكد محتواه علي مواصلة التصعيد الشعبي المتزامن والمتناغم مع برنامج مكونات ومنظمات المجتمع المدني في كل المناطق، وساحاتها حتى اسقاط حكومة الفساد، واثنى البيان على دور قوات المقاومة الجنوبية في حماية شعبها السلمي والذي عكس مدى الحرص والمسئولية لدى تلك الوحدات وقياداتها تجاه الوطن وشعبه من خلال حفظ الامن والحفاظ على الممتلكات العامة.
كما اكد البيان على متانة العلاقة مع شركاء اهداف عاصفة الحزم، التحالف العربي، وشرعية الرئيس هادي، وتجديد عهدهم وامتثالهم لتعليمات القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي، ورئيسه اللواء عيدروس قاسم الزبيدي .
نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم

تاتي هذه الفعالية في اطار البرنامج التصعيدي والذي يهدف الى اسقاط حكومة بن دغر الفاسدة،

وفي هذه الفعالية نؤكد على الاتي:

-تاييدنا الكامل لكل الجهود الرامية والدعوات الجماهيرية لاسقاط حكومة بن دغر الفاسدة،والتزامنا الاخلاقي بمواكبة هذا التصعيد الشعبي، باعتبارنا جزء اصيل من مكونات المجتمع .
-اسقاط حكومة بن دغر الفاسدة لايعني اسقاط شرعية هادي ،لكون الحكومة تشكلت بقرار من الرئيس هادي، ووجودها مرهون بقرار اخر ،ونطالب الرئيس هادي الانصات لمطالب الشعب الجنوبي المشروعة،والتي تدعو الى اسقاط حكومة فاسدة ومخترقة من قبل احزاب صنعاء وتنظيماتها،وهذا سيكون عامل قوة وانقاذ للرئيس هادي،ومكانته في الشارع الجنوبي.

-تقديم الشكر والامتنان لقوات المقاومة الجنوبية الذي تدخلت في الوقت المناسب لحماية المظاهرات السلمية،واظهرت حرصها وحسها الوطني، من خلال الحفاظ على الامن والممتلكات العامة.

– تجديد الوفاء للشراكة المثمرة مع دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية،ودولة الامارات العربية المتحدة،كما نثمن جهودهم الجبارة في ارساء دعائم الامن والاستقرار ،ودعمهم السخي في المجال الاغاثي والخدمي.
.

– تاكيدنا الثابت على شرعية المجلس الانتقالي كحامل سياسي لقضية شعب الجنوب وممثلآ عنه.

حرر في مديرية المحفد بتاريخ 12 فبراير
صادر عن
مكونات المجتمع المدني في مديرية المحفد

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock