30 طبيبا استفادوا من دورة تخطيط القلب الكهربائي بمستشفى سيئون


يافع نيوز – سيئون – محمد باحميد.

استفاد 30 طبيبا من مختلف المرافق الصحية بوادي حضرموت من الدورة التدريبية في مجال تخطيط القلب الكهربائي التي أقامتها مؤسسة دار الشفاء الخيرية بالتنسيق مع قسم الشئون الأكاديمية والتدريب والتأهيل بمستشفى سيئون العام وبرعاية مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء .

وفي حفل اختتام الدورة أكد مدير الشؤون الفنية بمستشفى سيئون العام الدكتور أنيس عيديد على الأهداف العامة من مثل هذه الدورات في الجوانب التطويرية والشؤون التدريبية وانعكاسها على الواقع العملي مشيرا إلى أهمية هذه الشراكة العلمية مع مؤسسة دار الشفاء الخيرية ومقدما شكره وتقديره للمؤسسة ولمدرب الدورة على جهوده المبذولة في تدريب الكادر الطبي .

الدكتور فايز التميمي رئيس قسم الشؤون الأكاديمية والتدريب بمستشفى سيئون العام أشار إلى المكسب الحقيقي من مثل تلك الدورات النوعية في اكساب الأطباء معلومات ومعارف ومهارات علمية في مجال أمراض القلب وخاصة تخطيط القلب الكهربائي ، معربا عن شكره وتقديره لمدرب الدورة الدكتور جمال السقاف ومؤسسة دار الشفاء على حرصها في جانب التأهيل الطبي .

من جهته أوضح رئيس مؤسسة دار الشفاء الخيرية الأستاذ فهمي السقاف أنّ إقامة مثل هذه الدورات تأتي ضمن اسهامات مؤسسة دار الشفاء الخيرية في الرقي بالجانب الصحي بوادي حضرموت وتأهيل الكوادر الطبية وتعزيز الشراكة العلمية مع مستشفى سيئون العام .

استمرت الدورة على مدى ثلاثة أيام في الفترة 6- 8 فبراير 2018م تلقى المشاركون خلالها مفاهيم ومعلومات ومهارات علمية حول كيفية القراءة ECG من قبل مدرب الدورة المعتمد من قبل الجمعية الامريكية للقلب الدكتور جمال محمد السقاف استشاري مشارك بمركز القلب بمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة الذي عبّر عن ارتياحه الكبير بمستوى تفاعل الأطباء واستشعارهم لمدى أهمية موضوعية الدورة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: