محافظ المهرة يشيد بيقضة أمن المسيلة ويؤكد إنشاء بوابات بالمدخل الغربي للمحافظة


يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت – عيسى بن نهل.

التقى الشيخ راجح سعيد علي باكريت محافظ محافظة المهر يوم الأربعاء بمكتبه الشيخ البخيت سالام  يسهول مدير عام مديرية المسيلة وناقش معه عدد من القضايا التي تهم المديرية وأبنائها.

واستمع المحافظ من المدير العام إلى اهم الخدمات والمطالب التي تحتاجها مديرية المسيلة والصعوبات التي تعترض نشاط السلطة المحلية وتعميق تنفيذ خططها التنموية والخدمية ,وكذلك المشاكل والعوائق التي يعاني منها أبناء المسيلة المتمثلة في غياب بعض المشاريع والخدمات المرتبطة بصلب الحياة اليومية للمواطنين .

كما استعرض اللقاء نشاط إدارة الأمن بالمديرية والدور الذي لعبته شرطة المديرية في عملية القبض على باخرة شركة بروم المخالفة وضبطها .

وأشاد المحافظ باكريت بيقضة رجال الأمن في المسيلة .. مطالبا بمزيد من اليقظة الأمنية في سبيل تعزيز العمل الأمني والحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة .

كما تطرق اللقاء إلى امكانية صرف مكافآت مالية للصيادين وأفراد الأمن تشجيعا لدورهم في ضبط الباخرة المخالفة .

وأكد المحافظ بأنه سيعمل بالتنسيق والتعاون مع التحالف في تجهيز موقع او مبنى على آخر حدود المحافظة مكون من عدة غرف للضابط المناوب والجنود وحفظ الأمانات من أسلحة وغيرها وميزان وساحة لحجز السيارات المخالفة المطلوبة ودورة مياه وإنشاء بوابات معززة بمنظومة أمنية محكمة كواجهة للمحافظة  يتم فيها تفتيش الداخل والخارج والتشييك على البطائق واثبات الهوية .

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock