حملة الكويت إلى جانبكم تدشن مشروع ترميم المنازل المتضررة جرى الحرب بمحافظة لحج

لحج – خاص

دشنت حملة الكويت إلى جانبكم مشروع ترميم وصيانة المساكن المتضررة بمحافظة لحج وذلك ضمن أعمال الحملة في مجال إعادة الإعمار وتطبيع الحياة.

وأبرمت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة مع السلطة المحلية بلحج ’’برتكول‘‘ تعاون لتنفيذ المشروع والمتضمن ترميم وتأهيل عدد “120” منزلاً  بمديرية ’’تبن‘‘ ؛ وسبق إن تعرضت للأضرار نتيجة الحرب الأخيرة في حين سينفذ المشروع على مدى الثلاثة أشهر القادمة.

وفي حفل التدشين ؛ قال نائب محافظ لحج ونائب محافظ المحافظة “عوض الصلاحي” ؛ أن الهيئة الكويتية قدمت الكثير من الدعم ومازالت وما هذا الا ثمرة من ثمار هذا الدعم ؛  مثنياً على تلك الجهود التي تبذلها حملة الكويت إلى جانبكم في النهوض بمحافظة لحج في كافة المجالات”.

إلى ذلك ؛ ذهب ضابط المشروع المهندس “طارق لكمان” إلى أن هذا المشروع  يهدف إلى اعاده وتأهيل واعمار البيوت المتضررة جرى الحرب ; وقد تمت عمليه المسح الميداني من قبل الفرق الهندسية  وتقيم الضرر  لعدد 120 منزلا متضرره ضررا جزئيا وتم مصادقتها من قبل السلطة المحلية بالمحافظة”.

هذا وتواصل حملة الكويت إلى جانبكم أعمالها في مجال ترميم وصيانة المنازل المتضررة بالعاصمة المؤقتة عدن في حين أنهت الحملة من أعمال الصيانة لعدد من الكليات والمعاهد والمدارس بعدد من المحافظات بالتزامن مع مواصلة العمل في مجالات الغذاء والتعليم والصحة والإيواء والمياه تلك القطاعات التي تستهدف المحتاجين في اليمن متخذة من جميع محافظات اليمن نطاقاً جغرافياً لحملتها الإغاثية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: