مدير مؤسسة الكهرباء بسيحوت يفيد باستكمال مشروع تحسين شبكة المديرية ويطالب بإعتماد تحسين خطوط ضغط عالي أخرى


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

أفاد مدير مؤسسة الكهرباء فرع سيحوت الأستاذ سالم العدلي بأنه تم استكمال العمل في مشروع تحسين شبكة كهرباء منطقتي خطر وقلاو بسيحوت الذي مولته السلطة المحلية بسيحوت بمبلغ قدر بـ (54.822.677) أربعة وخمسون مليون وثمانمائة وإثنين وعشرون ألف وستمائة وسبعة وسبعون ريال ، ونفذه المقاول صلاح الدحيمي  .. مطالباً من المحافظ الشيخ راجح باكريت إعتماد تحسين خط الضغط العالي إلى منطقة طيكر البالغ طوله 2 كيلو متر ، وكذلك إعتماد كيلو ونصف ضغط عالي لمنطقة الغيضة الصغيرة وكيلو متر واحد ضغط عالي لمنطقة الحيط نظراً للتوسع العمراني للمديرية . 

وأوضح العدلي بأن أملهم كبير في المحافظ ومن خلال المكرمة السعودية سيتم حل مشكلة التوليد حلاً جذرياً وكذلك من خلال توفير السلطة المحلية لأجهزة الخلط للمولدات المقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الإنسانية العام الماضي والتي لم تتم الاستفادة منها بسبب عدم وجود أجهزة الخلط رغم الخاجة الملحة للمولدات في ظل المعاناة من نقص التوليد لمديريتي سيحوت والمسيلة .. مضيفاً ؛ نرجو الإسراع بتوفير أجهزة الخلط لأن الصيف على الأبواب. 

هذا وقد قامت مؤسسة الكهرباء فرع سيحوت بتكليف المقاول صلاح الدحيمي بإعادة تنصيب أعمدة الكهرباء التي تساقطت نتيجة الرياح الشديدة في مديريتي سيحوت والمسيلة .. بعد أن وعدهم وكيل المحافظة للشؤون الفنية بإعتماد أعمال إضافية للمقاول . 

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock