لحج تستعد لتدشين الملتقى الاقتصادي للعام 2018


يافع نيوز – لحج – نبيل الجنيد.

قال رئيس الغرفة التجارية رئيس الملتقى الوطني حسين عبدالحافظ الوردي أن محافظة لحج تستعد لتدشين الملتقى الاقتصادي الوطني للعام الجاري ٢٠١٨م
وفي تصريح لوسائل الإعلام ” أوضح أن الملتقى الاقتصادي الذي سيعقد برعاية محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله التركي يهدف إلى تحريك الاستثمار والنهوض بالعملية الاقتصادية لمحافظة لحج التي تمتلك مقومات عديدة لعملية الاستثمار وذلك أهمها المعادن و الزراعة والثروة السمكية وغيرها من القطاعات الخدمية.
داعيا رجال المال والأعمال وكل القوى الفاعلة إلى التفاعل في الملتقى من أجل الإسهام في عملية الاستثمار وتشجيع الاقتصاد الوطني الذي يتم من خلالها تشغيل الايادي العاملة والقضاء على البطالة التي يواجهها المواطن نتيجة الظروف الاقتصادية التي يمر بها الوطن.
مشيرا أن الاستثمار الاقتصادي يمثل الركيزة الأساسية لتحقيق الأمن وان محافظة لحج كانت قد حققت في وقت سابق المرتبة الأولى في مجال الاستثمار الوطني وذلك من خلال إنشاء ٤٠ مصنع واستيعاب الآلاف من الايادي العاملة وبمختلف المجالات.
واضاف أن المواطن وتحديدا الشباب بحاجة إلى تكاتف من قبل القوى الفاعلة بتوفير فرص العمل وتوفير لقمة العيش الكريمة التي تكاد أن تنعدم نتيجة الظروف الاقتصادية التي يعاني منها الوطن ، منوها في الوقت نفسه أنه لا يمكن أن يتحقق الأمن والاستقرار اذا ما شمر نا سواعدنا للبناء والتنمية.

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock