fbpx
فيما أمر بإزالة الرمال المتحركة من الطريق العام في حصوين..  محافظ المهرة يوجه بتجهيز المخططات الهندسة المتعلقة بمنشآت وملاحق مستشفى الغيضة المركزي
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.

وجه الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة أمس الأحد الموافق 4  / 2  / 2018 ، مكتب الأشغال العامة والطرق بتجهيز التصاميم المعمارية للمنشآت الإضافية والعيادات الخارجية لمستشفى الغيضة المركزي بالإضافة إلى تصاميم فرزات ومواقف الباصات ، ومطالباً بسرعة إستكمال التصاميم والمواصفات والتكلفة التقديرية لهذه المشاريع الهامة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم نيمر ووكيل أول المحافظة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري ووكيل الشؤون الفنية المهندس سالم العبودي في مكتب المحافظ بديوان المحافظة .

حيث ناقش المحافظ مع مدير عام مكتب الأشغال العامة التصاميم المعمارية للبوابات  الأمنية لمداخل المحافظة وعاصمة المحافظة وتحديد المواقع بالتسيق مع قيادة شرطة المحافظة. 

كما تم توقيع عقد لشق وتجهيز بعض الشوارع إلى طبقة ماقبل الإسفلت في مديرية حوف مع شركة النصر العربية بتكلفة 87 ألف ريال عماني .. كما وجه المحافظ مكتب الأشغال بصورة عاجلة العمل على إزاحة الرمال المتحركة التي تغطي أجزاء كبيرة من الطريق العام الإسفلتي في مديرية حصوين ، مما يسبب الخطر على المارة والمسافرين .. وكان العمل في هذا قد بدأ بشكل فعلي منذ صباح اليوم وتم إزاحة كل الرمال من رقعة الإسفلت . 

أخبار ذات صله