أبين : تدشين حملة مجتمعية للتوعية من خطر المخدرات


يافع نيوز – أبين.

أقيمت صباح اليوم السبت الموافق 3 فبراير 2018 فعالية التدشين لإنطلاقة الحملة المجتمعية 4 أبين في عاصمة المحافظة مدينة زنجبار ، والتي ينفذها مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات بالشراكة مع منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات.
حيث بدأت الفعالية في مقر منظمة حق بحضور رئيس منظمة حق الأستاذ الخضر الميسري وأفراد من رجال المرور المشاركين في الحملة وفريق من مركز عدن برئاسة الأستاذة سعاد علوي التي قدمت بدورها شرحاً مفصلاً حول الحملة وأهدافها والفئات المستهدفة منها.
وبينت سعاد علوي أن العمل سيكون عبارة عن تقديم محاضرات وعروض فنية ورياضية من قبل الشباب والفرق الرياضية والفنية في محافظة أبين ولقاءات بكافة الجهات المعنية والمختصة من رجال أمن وأئمة مساجد وأصحاب صيدليات ومنظمات مجتمع مدني وسوف يتم خلال ذلك توزيع الملصقات والكتيبات التوعوية لتنتشر التوعية وتصل الرسالة إلى أوسع نطاق لها.
وفيما بعد توجه طاقم الحملة بكافة أعضاءه إلى الشارع وإلى فرزة زنجبار تحديداً لتدشين الحملة على الواقع وتوزيع منشورات التوعية على المواطنين من سائقس السيارات وباصات الأجرة وغيرهم في مدينة زنجبار لإتاحة الفرصة للجميع بالمشاركة في إيصال رسالة الحملة التوعوية من اخطار المخدرات التي أخذت تنخر في عظم مجتمعنا .
وأوضحت الأستاذة سعاد علوي أن الفعالية القادمة ستكون يوم الإثنين القادم الموافق 5 فبراير 2018 في مبنى المجمع الحكومي لتقديم ثاني فعاليات الحملة المجتعمية 4 أبين.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: