fbpx
مسيرة حاشدة تجوب شوارع مدينة سيئون احتفالًا بتحقيق انتصارات الانتقالي والمقاومة الجنوبية في العاصمة عدن
شارك الخبر


يافع نيوز – سيئون.

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون اليوم الأربعاء الموافق 31/1/2018م مسيرة حاشدة بالدراجات النارية احتفالًا وابتهاجا بالنصر العظيم الذي حققه المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية في العاصمة عدن لإسقاط حكومة بن دغر الفاسدة واستقبال المشاركين من أبناء مديرية سيئون في مليونية التصعيد السلمي ضد حكومة بن دغر.

وقال الاستاذ عارف عبدالدئم رئيس دائرة الحشد والجماهير بالمجلس الانتقالي بمديرية سيئون أنه تم تنظيم هذه الفعالية بالتنسيق مع القيادة المحلية بالمحافظة احتفالًا وابتهاجا بانتصار المجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية في العاصمة عدن وإسقاط حكومة بن دغر ، مشيرًا ان المسيرة انطلقت من منصة الشهداء إلى حي السحيل مرورا بالسوق العام، شاكرا المواطنين على تجاوبهم في إنجاح الاحتفال.

هذا وقد تخلل المسيرة رفع علم كبير في جولة شارع الجزائر بجانب منصة الشهداء وإطلاق الألعاب النارية بمشاركة المئات من أبناء مدينة سيئون وضواحيها.

حضر الفعالية رئيس المجلس الانتقالي بسيئون المحامي طاهر باعباد ورئيس دائرة الشهداء بالمحافظة الاستاذ علي حمدون ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالمديرية الاستاذ محمد بن شيخان وأعضاء القيادة المحلية بسيئون

أخبار ذات صله