أول حكومة في التاريخ تحارب شعبها؟


بقلم – جمعان نصيب

هل قد سمعتم وعرفتم في حياتكم بحكومة تحارب شعبها وهو في حالة حرب طاحنة لاتبقي ولاتذر وتتعمد اذلاله والامعان في معاناته وتحرس على زيادة آلامه وعذاباته؟ تحاربه وفي شتى المجالات وعلى صعيد كل الجبهات وفي جميع المستويات.
حاربته بعصابات الاغتيالات والانغماسيين المفجرين بالاحزمة والمفخخات واختلاق وصناعة الازمات ومن خلال انعدام كافة الخدمات وحاربته في قوته بعدم صرف المرتبات؛ وتسعى لايجاد الاختناقات بالمشتقات.
لكي يخضع ويركع ويقبل بمشاريعها الهابطة الأجندات؟ ومع كل ذلك لم يستكين الشعب ولايزال صامدا وثائرا ويقدم التضحيات تلو التضحيات وسيستمر حتما وبعون الله تعالى في نضاله حتى تحقيق كامل الاهداف والخيارات وانبل الغايات.
وبالمقابل فهي تعيش اسعد وانعم واهنأ الاوقات واللحظات مع الشلل من الأسر والعائلات والاقربون من فصائل العصابات وتعيش الترف والبذخ والاسراف بالملذات من اعمال اللصوصيةوالنهب والاحتيال والسرقات؟
وتظهر بافخر واغلى الحلي والمجوهرات والملبوسات؟ وتسكن بالفنادق الفاخرة والقصور والفيللات وتنتقل كل المواسم وبين العواصم للسياحة والاستجمام بالشواطئ والمنتزهات؟ وتركب من السيارات الفخمة منها والمصفحات ومن اضخم الماركات والوكالات ومن اخر الصناعات والموديلات؟
#انها حكومة الفساد والافساد والخيبات وشرعية الفشل والقتل والدمار والنكبات.

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock