fbpx
محافظ المهرة يدشن توزيع الحافلات وسيارات الإسعاف والشاحنات ومولدات الكهرباء المقدمة من السعودية
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي – عيسى بن نهل.

دشن محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت توزيع الحافلات وسيارات الإسعاف والشاحنات ومولدات الكهرباء وناقلات للماء ، المقدمة مكرمة من حكومة المملكة العربية السعودية، على إدارات ، الشرطة ، والكهرباء ، والصحة والسكان ، والماء والصرف الصحي ، والشباب والرياضة ، وكلية التربية ، والأشغال العامة والطرق ، وصندوق النظافة ، وجمعية المعاقين حركياً ، وإتحاد نساء اليمن  ، بالمحافظة .. اليوم الثلاثاء الموافق 23 / 1 / 2018 في مطار الغيضة الدولي . 

وأوضح المحافظ بأن هذه المكرمة السامية من حكومة المملكة السعودية تأتي ضمن إطار الخطط الرامية إلى تعزيز الجانب الإداري لمرافقة المحافظة والرفع من مستوى الأداء .. مؤكدا بأن التوزيع كان على موجب الإحتياج لكل إدارة ويهدف إلى جعل مؤسسات الدولة في المحافظة نموذجية ، وهو ما يعكس مدى الإهتمام الكبير الذي تحضى فيه المحافظة من دول التحالف العربي . 

وبيّــن باكريت بأنهم حريصون على تفعيل المرافق الخدمية لتقدم خدمة للمواطنين الذين طالما عانوا من سوء الخدمات في كل المرافق العامة ، وإن التوزيع اليوم ماهو إلا البداية وسيتم الدعم المادي واللوجستي في المستقبل لتطوير الخدمات .. مقدماً شكره وتقديره لحكومة المملكة العربية السعودية على دعمها السخي للمحافظة وفي كل المجالات وإن أبناء محافظة المهرة يعلقون على الحكومة السعودية الآمال العريضة لنقل المحافظة النقلة النوعية في مجال التنمية والبناء والأهم من ذلك الجانب الأمني .

وتواجد مدراء المرافق الحكومية المستهدفة من التوزيع في ساحة مطار الغيضة الدولي لاستلام الدعم ، ومن ضمنها حافلات نقل ركاب وزعت على الأندية الرياضية في المحافظة عن طريق مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، بحضور مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في المحافظة . 

أخبار ذات صله