fbpx
مجلس يافع العام في بريطانيا ينعي القائد الجنوبي د. صالح يحيى سعيد.
شارك الخبر
يافع نيوز – خاص:
نعى مجلس يافع العام في بريطانيا القائد الجنوبي والمناضل الوطني الجسور ، الدكتورصالح يحيى سعيد – رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي الذي وفاته المنيه ورحل الى جوار ربه  السبت  في العاصمة عدن وقد قضى معظم حياته في خدمة الوطن والقضية الوطنية الجنوبية.
بيان العزاء الذي صدر عن مجلس يافع العام في بريطانيا ذكر بعضً من مناقب الفقيد ومراحل نضاله و ثبوته على مواقفه المبدئية، وفيُ لقضية شعبه الجنوبي، وقائد نموذجي في التضحية والاستبسال الى جانب رفاقه في كافة قوى الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية في سبيل نيل الشعب الجنوبي حريته وهويته وسيادته على ارضه وبناء دولته المدنية الديمقراطية.
وتوجّه المجلس بأصدق آيات العزاء والمواساة الى الشعب الجنوبي في الداخل والخارج والى الحراك الثوري الجنوبي وكافة افراد اسرة الفقيد ومحبيه بخالص العزاء وصادق المواساة مبتهلين الى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله ومحبيه ورفاق دربه الصبر والسلوان.
 وهذا نص بيان التعزية:
بسم الله الرحمن الرحيم
مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا
“صدق الله العظيم”
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة القائد الجنوبي والمناضل الوطني الجسور ، الدكتورصالح يحيى سعيد – رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي ، الذي ظل ثابت في مواقفه المبدئية، وفيُ لقضية شعبه الجنوبي، وقائد نموذجي في التضحية والاستبسال الى جانب رفاقه في كافة قوى الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية في سبيل نيل شعبنا حريته وهويته وسيادته على ارضه وبناء دولته المدنية الديمقراطية.
وأمام هذا المصاب الجلل .. فإن مجلس يافع العام في بريطانيا يتوجّه بأصدق آيات العزاء والمواساة الى شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج والى الحراك الثوري الجنوبي وكافة افراد اسرة الفقيد ومحبيه بخالص العزاء وصادق المواساة مبتهلين الى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله ومحبيه ورفاق دربه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون ،،،
صادر عن : مجلس يافع العام في بريطانيا
بتاريخ 21 يناير 2018
أخبار ذات صله