fbpx
مدير امن عدن يشرف على المرحلة الثانية لإزالة ومنع البسط والتعدي على الأراضي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

نفذت إدارة أمن عدن صباح اليوم السبت المرحلة الثانية لحملة إزالة الاستحداثات والبسط العشوائي الذي اقدم عليه مؤخرا خارجون على القانون وطال أراضي خاصة وأخرى تابعة لعقارات الدولة في منطقة بئر فضل .

وأثناء تنفيذ المرحلة الثانية للحملة الأمنية التي يشرف عليها مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال شائع اطلق مسلحون خارجون على القانون النار باتجاه افراد الحملة سعيا لإفشالها ما استدعى الرد عليهم ومحاصرتهم والقبض على عدد منهم وجاري التحقيق معهم وإحالتهم الى جهة الإختصاص لتقديمهم للمحاكمة وفقا للقانون .

وقال مدير أمن عدن إن حملة إزالة وإنهاء العبث الذي يمارسه ضعفاء النفوس وخارجين عن القانون بينهم ضباط ومسؤولين في نظام عفاش و سوف تتواصل الحملة وستشمل مناطق أخرى في عدن بالتعاون مع الجهات المعنية وبدعم من قوات التحالف العربي وتعاون المواطنين .

مشيرا الى أن من يقدم على هذه التصرفات العبثية بالتعدي على أراضي الغير متجاوزا الشرع و الأعراف والقوانين النافذة إنما يستهدف أمن عدن وسكينتها ومنظرها الجمالي وثقافتها المدنية.

ونوه اللواء شلال ان هذه الظاهرة الدخيلة والممقوته تتم بتشجيع ودعم جهات معادية للجنوب وعدن بغرض خلط الأوراق وعرقلة عجلة التنمية وتطبيع الأوضاع وجهود التحالف العربي في الجنوب .

مؤكدا أن أمن عدن لن يسمح مطلقا بذلك وسيقوم بتقديم كل من تورط في اعمال البسط والتعدي على الأراضي والممتلكات الخاصة والعامة بعدن الى العدالة وفقا للنظام والقانون .

من جهته قال العميد نصر احمد قائد الحملة الأمنية ان هذه الحملة التي يشرف عليها اللواء الركن شلال علي شايع هي الخطوة المهمة في الإتجاة الصحيح النابعة من حرصه الوطني على حماية حقوق المواطنين وممتلكات الدولة .

مشيدا برجال الأمن البواسل الذين ينفذون بقدرة واقتدار مهمة مواجهة اللصوص وبلاطجة الأراضي والبسط والإستحواذ على املاك الغير .

واكد العميد نصر ان عدن ستكون نظيفة من هؤلاء المارقين

كما قدم شكره للمستثمرين وللاشغال العامة وملاك الأراضي ورجال الاعلام الذين واكبوا الحملة .

  • المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

أخبار ذات صله