fbpx
محافظ المهرة يشيد بدور الأجهزة الأمنية في المهرة وحضرموت لسرعة إلقائهم القبض على قاتل المواطن العماني
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

أشاد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بالأجهزة الأمنية في المحافظة التي استطاعت وخلال فترة وجيزة من التعرف على كافة معلومات مرتكب جريمة كورنيش الغيضة التي راح ضحيتها المواطن العماني جراء عملية سطو قام بها مجرم أفادت التحريات المباحث الجنائية إنه من أبناء محافظة عدن لاذ بالفرار عقب إرتكابه لجريمة القتل إلى مدينة المكلا ، والتي بدورها الأجهزة الأمنية في ساحل حضرموت ألقت القبض على المتهم بعد بلاغ من أمن المهرة يوم أمس الجمعة الموافق 19 / 1 / 2018 م . 

وتقدم المحافظ بالشكر الجزيل للأجهزة الأمنية في المهرة وخاصة إدارة البحث الجنائي على المستوى العالي من الحس الأمني الذي يتحلون به والتعرف على صورة واسم ومعلومات القاتل في ظرف أقل من 24 ساعة  .. موصلاً شكره البالغ للأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت الذين بادروا على ضوء بلاغ أمني من المهرة إلى إلقاء القبض على المتهم وإيداعه السجن في فترة قياسية أيضا .. مشيراً إلى حجم التعاون الإستراتيجي الكبير بين محافظتي المهرة وحضرموت على كل المستويات الأمنية والعسكرية وغيرها . 

ووعد المحافظ باكريت بمكافأة الأجهزة الأمنية المختصة بمكافأة جزيلة تليق وحجم العمل الذي تقوم به والحس الأمني الذي يتحلون به في مكافحة الجريمة والتهريب بكافة أشكاله وأنواعه رغم شحة الإمكانيات والعتاد .. منوهاً بأنه سيتم دعم الأجهزة  الأمنية مادياً ومعنوياً وتحفيزهم لبذل قصارى الجهود في ضبط الأمن والأمان والاستقرار الذي تمتاز به محافظة المهرة .. مؤكداً بأن محافظة المهرة هي محافظة الأمن والأمان والتعايش وإن من تسول له نفسه العبث بمقدرات وأمن واستقرار هذه المحافظة سينال عقابه مضاعفاً ولن تاخذهم بأي خارج عن القانون رأفة  .

أخبار ذات صله