fbpx
بيان هام للمنسقية العامة للهيئة العسكريةالعليا للجيش والامن الجنوبي ومجلس المقاومة بالعاصمة عدن
شارك الخبر
بيان هام للمنسقية العامة للهيئة العسكريةالعليا للجيش والامن الجنوبي ومجلس المقاومة بالعاصمة عدن

يافع نيوز – خاص:

اصدرت المنسقية العامة للهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي ومجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن، بيانا حول مستجدات الاوضاع في الجنوب.

جاء فيه :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

بيان هام

 

 

تابعت وتتابع المنسقيه العامه للهيئه العسكريه العليا للجيش والامن الجنوبي ومجلس المقاومه محافظة عدن كافة الأحداث والمستجدات التي يشهدها وطننا الجنوبي على وجه التحديد بأبعادها السياسيه والوطنيه الجنوبيه منها مايعود بالنفع لصالح المشروع التحرري الجنوبي من جهه ، ومن جهة اخرى مايضر ويقوض ويحتال على مشروع الجنوب وطناً والجنوبيين شعباً مستهدفتا لتطلعات شعبنا الجنوبي في الحريه والاستقلال وبناء دولته الجنوبيه المستقله على كامل ترابه الوطني بحدود 21 مايو 1990 م .

 

لقد مرت مايقارب ثلاثه أعوام منذو انتصار الجنوب على الغزو الحوثي- العفاشي عام 2015 وبمساندة أشقائنا في دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

فقد كنا على أمل أن تشهد تلك الأعوام الماضية بناء مؤسسيا للمؤسسات الوطنيه الجنوبيه المدنيه والعسكريه والأمنيه تديرها قوى الثورة والمقاومه التي قاومت العدوان وقدمت التضحيات وصنعت الانتصار .

 

لكننا فوجئنا بعكس كل ذلك حيث تم تمكين إدارة المحافظات الجنوبيه المحرره لحكومه لم تستشعر حجم التضحيات الجسيمه التي قدمها شعبنا الجنوبي ومقاومته الباسله ثمناً للانتصار ،، بل عملت منذو الوهلة الأولى على محاربة بناء المؤسسات الوطنيه الجنوبيه وممارسة حرب غير معلنه ضد الجنوب والجنوبيين مستخدمين أساليبهم في حرب الخدمات والمشتقات النفطيه والمرتبات والعمل على تقويض الأمن والاستقرار الداخلي وصولا إلى تدهور العمله وغلاء الأسعار وكل هذا حتى ضاقت دول التحالف من استنزافها من قبل هذه الحكومه واوعيتها وآلياتها الفاسده والمدمره .

 

أن ممارسات هذه الحكومة ترتقي الى مصاف الجرائم الجسيمه في حق شعب الجنوب أو المحافظات الجنوبيه المحرره … بل زادت من وتيرة تآمرها واستهدافها الواضح لقوى المقاومه الوطنيه الجنوبيه وجيش وأمن الجنوب الباسل من خلال استمرار انتهاجها لسياسة الأبعاد والإقصاء وعدم تنفيذ كافة القرارات العليا ذات الصله بالجيش والأمن والمقاومه.

 

فبالأمس القريب أرادة حكومة الفساد طعن الانتصار الجنوبي من خلال احتفالاتها العبثيه الاستفزازيه بقصد رفع علم الوحده المشؤومه بدلا عن العلم الجنوبي راية الجنوبيين الأحرار وراية انتصارهم …حيث تعمدت إختبار الارادات الجنوبيه بهذا العمل الاستفزازي بقصد تمريره .لكنها تفاجأت بصمود واستبسال ابطال المقاومه الجنوبيه الذين كانوا لهم بالمرصاد .

 

واليوم وبعد هزيمة وقتل علي عفاش ،، فإننا نحذر من استغلال النزوح والنازحين ضناً منهم أنهم بعيدين عن الرصد والمتابعه واننا لن نسمح مطلقاً باقامة أي نشاطات او معسكرات على تراب الجنوب من قبل اولئك الذين لفضهم شعبنا وقاوم عدوانهم البربري ،، هؤلاء الذين بسالف الأعوام كانت قوات قمعهم تبطش وتقتل بكل وحشيه دون اكتراث لابناء شعبنا الجنوبي .

 

إننا في المنسقيه العامه للهيئه العسكريه العليا ومجلس المقاومه محافظة عدن وكافة أحرار الجنوب لن نقبل بهذه الأعمال العدائيه المستفزه لإرادة الجنوبيين وتضحياتهم وخياراتهم وسنقاومها بكل قوه .

 

إننا ندعو اخواننا في دول التحالف الذي جمعتنا بهم ميادين النضال والكفاح الصادق إلى إحترام إرادة شعبنا الجنوبي وتطلعاته ..وستضل تلك العلاقات المصيريه راسخه بثوابت الحفاظ على المصالح المشتركه وافشال المخططات التآمريه لعدونا المشترك ومحاربة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

 

فلا تدعو للعابثين فرصة تشويه تحالف الضروره والمصير الذي سرنا به معا ،،، واستغلاله سلبياً في تقويض تطلعات شعبنا الجنوبي والتآمر على انتصاره . .فإنهم والله لواهمون من يفكرون إختبار كسر إرادة الجنوب ومشروعه العظيم. .

 

أن المنسقيه العامه للهيئه العسكريه العليا ومجلس المقاومه محافظة عدن تدعو كافة أحرار الجنوب وقواه الحيه الشريفه وفي مقدمتها المقاومه الجنوبيه الباسله أبناء قواتنا المسلحة والأمن الجنوبي إلى التحلي باليقظة العاليه والوقوف صفا واحدا كالبنيان المرصوص ضد كافة المؤامرات والدسائس .

 

كما نؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن اللحمه الثوريه الجنوبيه والنسيج الوطني الجنوبي اليوم أكثر تماسكا وصلابه جسدتها وعمقتها قيم وادبيات التسامح والتصالح والتضامن التي كانت ولازالت الركيزه الاساسيه ، والمدماك الوطني المتين لانتصار شعبنا الجنوبي لخياراته وتطلعاته في الحريه والاستقلال التي لا تقبل أي تراجع أو مساومه ..

وأن محاولات بث سموم التفرقه لتمزيق الصف الوطني الجنوبي سيكون مصيرها الفشل أمام شعب قهر الأعداء والغزاه وانتصر لاهدافه وتضحياته.

 

فليعلموا هؤلاء .. أن ليس باستطاعتهم تدجين العقول والارادات باستهداف معيشة شعب الجنوب وممارسة سياسة التجويع عليه لتمرير المؤامرات والحلول المنتقصه.

 

عاش شعبنا الجنوبي حرا

ابيا شامخا

 

فلترتفع عاليا راياتنا

المنتصره وأهداف

الحريه والاستقلال

 

المجد والخلود للشهداء

الشفاء العاجل للجرحى

الحريه لكافة الأسرى .

 

( وليعلم الذين ظلموا   أي منقلب ينقلبون)

* صادر عن : المنسقية العامة للهيئة العسكرية العليا ومجلس المقاومة محافظة عدن.

العاصمه عدن

18 يناير 2018

أخبار ذات صله