fbpx
استكمالاً لاجتماعه بإدارة صندوق التنمية البشرية ..  محافظ المهرة يناقش تصور بالآلية الجديدة للصندوق ويؤكد دعمه اللامحدود للطلاب
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

أستكمل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اجتماعه بالإدارة التنفيذية لصندوق التنمية البشرية بإستعراض تصور بالآلية الجديدة عن زيادة دعم الإنفاق على الطلاب لتسهيل عملية التحصيل العلمي التي كلفهم المحافظ بإعدادها في الإجتماع السابق ، وناقش المحافظ بنود التصور مع المدير التنفيذي للصندوق الأستاذ أحمد سعيد جمعان بحضور المدير المالي للصندوق علي الشاعبي اليوم الأحد في مكتبه.
ووجه المحافظ بقبول أي طلبات مقدمة من الخريجيين لمواصلة التعليم العالي ويتم عرضها عليه بشكل أولي بتفعيل خط ساخن معه .. كما أعتمد شقة للطالبات المهريات في السودان ، وإعتماد مبلغ شهري لمواصلات الطلاب الدارسين في جامعة حضرموت كمرحلة أولية وسيتم دعم المساكن الطلابية في حضرموت .. مطالباً بعمل دراسة بإحتياجات طلاب جامعة عدن ليتم دعمهم في المرحلة القادمة من خطة عمل الصندوق . 

وأكد باكريت حرصه على متابعة أوضاع الطلاب ورفع تقرير أسبوعي إليه بذلك والتواصل المباشر معه للتسريع بحل أي معوقات تواجه الطلاب .. موضحاً بأن التعليم يأتي في  أول سلم إهتماماته ، ولن تنهض المحافظة إلى بكادر متسلح بالعلم والمعرفة . 

وأشاد المحافظ بعمل إدارة الصندوق وطالب بتقديم المزيد من الجهد والدعم للطلاب والتعليم  ، واعداً بأنه سيكون بجانب إدارة الصندوق ودعمها حتى يتم النهوض بالتعليم العالي والفني وتحقيق نتائج عالية تنعكس بالنفع على المجتمع . 

أخبار ذات صله