إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةاخبار سقطرىصحافة نت فقط

استنكر الحملة الإعلامية وأكد وقوف الجميع إلى جانب المحافظ بن حمدون … محلي عاصمة سقطرى يعقد اجتماع استثنائي ويصدر بيان بشأن التطورات في المحافظة(نص البيان)


يافع نيوز – سقطرى – احمدجمعان.

عقد المجلس المحلي بمديرية حديبوه مركز محافظة سقطرى اليوم السبت اجتماع استثنائي لمناقشة آخر التطورات على ساحة المحافظة ، وخرج الإجتماع ببيان حول تلك التطورات.

واستنكر البيان الحملة الاعلامية المسعور التي تم توجيهها للمحافظة من خلال استهداف المحافظ احمد بن حمدون وما يقوم به من جهود كبيرة لتعزيز تنمية المحافظة وازدهارها.

وأكد البيان وقوف أبناء المحافظة مع المحافظ بن حمدون لتنفيذ مشروعه الوطني والتنموي في المحافظة.

وفيما يلي نص البيان…

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن اجتماع المجلس المحلي الأستثنائي بمديرية حديبوه.

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين.
عقد المجلس المحلي مديرية حديبوه اجتماعا استثنائيا له اليوم السبت الموافق 2018/1/13 برئاسة الاستاذ سالم داهق علي مدير عام مديرية حديبوه وأمين عام وأعضاء المجالس المحلية .
ناقش فيها جملة من القضايا التنموية والخدمية والمرتبطة بحياة سكان المدرية وفي أولوية تلك النقاشات تناول المجلس الهجمة الإعلامية الغير مبرر التي تتعرض لها السلطة المحلية باستهداف النشاط الملموس والفعال للأخ / محافظ محافظة سقطرى الاستاد / احمد عبدالله بن حمدون بغرض ثنائه عن ومواصلة دور الإيجابي للارتقاء بمستوى تحسين البنية التحتية الجارية بوتيرة عالية ومتسارعة ، بدعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ممتلة بمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .

وبنآ على دالك فإن المجلس المحلي يستنكر ويشجب بشدة تلك الإعلامية المغرضة من بعض الصحفيين في عدد من الصحف والمواقع التواصل الاجتماعي كونها تعبر عن واقع مغاير عن ما يجري في المحافظة ومجافية الحقيقة، رغبة في خلق التوتر وزعزعة أمن واستقرار واقلاق السكينة العامة للمجتمع.

وان كل دالك لن ولم يثنى الجهود الجبارة المخلصة التى يبدلها الأخ / المحافظ ومعه كل أبناء سقطرى بمختلف شرائحهم في المضي قدمآ نحو استكمال التطوير والتنمية التي شملت كل مناحي الحياة تحت رعاية واهتمام وتوجيهات القيادة السياسية ممتلة بالأخ المشير / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله .

وفي الختام فإن المجلس المحلى يشيد بتلك الإنجازات الكبيرة التي تحققت وستتحقق على يد السلطة المحلية ودولة والأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم دولة الإمارات العربية الشقيقة ، وسيعمل انماها والدفاع عنها ولن يسمح إلى عطائها المتجدد الدي يخدم ويستفيد منه الارخبيل وأهله .

صادر عن الدورة الاستثنائية للمجلس المحلي مديرية حديبوه محافظة سقطرى.

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock