fbpx
اطلع على أهم احتياجاتها الخدمية… مدير عام المسيمير في زيارة تفقدية لقرى (ذيل-عهامة-شعثا) ويعقد لقاء موسع..
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المسيمير:

قام اليوم الاخ مدير عام المسيمير محافظة لحج رمزي عبدالله ناصر بزيارة تفقدية لمناطق ومراكز (ذيل-عهامة-شعثا)قام خلالها بتلمس احتياجات ومتطلبات المراكز خدميا-تنمويا .

 

وشملت الزيارة الجانب الزراعي واحتياجاته وكذا مشاريع المياة التي تسود المناطق المذكورة شحة مياه حادة تمثلت في انخفاض منسوب مياه الابار ومصادر المياه الاخرى كماشملت الزيارة جانبا حيويا هام تمثل بحركة السير(الطرق)حيث يلاحظ وعورة الطرق هناك وصعوبتها كماتم زيارة بعض المواقع والاطلاع عن مدى الصعوبات واحتياجات القرى والمراكز المشمولة بزيارة اليوم.

وكان الاخ المدير العام متحدثا أمام أهالي المناطق عن ايجاد حلول ووضع حد للمتطلبات والاحتياجات وفق المتاح.

وعقد لقاء موسع في (ذعيلة) حضره العديد من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية ونشطاء وقيادات بالمقاومة تم من خلاله مناقشة الوضع العام للمديرية بجوانبها المختلفة وتحديدا الجانب الامني .

 

وكانت العديد من مداخلات الحاضرين تطالب بتحسين الاداء الامني بالمديرية لاهمية هذا الحانب في توفير مناخ عام أفضل بما يحافظ على ديمومة وسكينة المجتمع مندديين بالوقت ذاته من بعض تصرفات أفراد النقاط المستحدثة من قبل بعض المجاميع التي اعتبروها استفزازية وغير ملتزمة على الاطلاق حد وصفهم مرحبين بقدوم الحزام الامني بالمديرية موكديين مساندتهم ووقوفهم الى جانب الحزام لاهميته في الحفاظ على أمن المديرية وتقديم خدمات أمنية تعود ايجابا على أهالي المديرية موكدين وقوفهم المطلق في خدمة المديرية بالعمل بروح الفريق الواحد جنبا الى جنب محيين أدوار محافظ المحافظة اللواء أحمد التركي على تجاه المديرية والسطلة المحلية للمديرية رمزي عبدالله ناصر .

وتعد زيارة اليوم هي الثانية في نطاق الخط المواز للقرى والمراكز التي تخللتها الزيارة بعد مخران التي كان قد تم زيارتها يوم الامس وحظيت الزيارتان باستقبال وترحيب ملحوظين من الاهالي ووجاهات القرى والمراكز.

أخبار ذات صله