عاجل

منتدى مديرية التواهي يواصل تدشين حملة «لا لرفع الأسعار» ويطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها


يافع نيوز – عدن – خاص.

برعاية  المجلس الأنتقالي الجنوبي دشن منتدى   مديرية التواهي للتنمية والأعمال الإنسانية المرحلة الثالثة من  حملة  “لا لرفع الأسعار ” في عدن .

“الحملة التي دشنت إقيم  في مديرية كريتر  وسط حضور رسمي من قبل السلطة المحلية ممثلة بمدير عام مديرية كريتر الأستاذ /  خالد سيدو وأعضاء المجلس المحلي  وناشطون  في المجتمع المدني.

وخلال الحملة التي أقيمت صباح الخميس حث مأمور كريتر الشباب على المشاركة بشكل فعال في هذه الحملة التي أعتبرها قضية إنسانية بالدرجة الأولى  حيث تمثل أرتفاع الأسعار معضلة حقيقة تنعكس بالسلب على حياة المواطنيين.
 
وطالب سيدو جميع الجهات المختصة والمرتبطة  بعنوان الحملة العمل على التجاوب مع أهداف الحملة وتخفيض الأسعار  كحق من حقوق المواطن في العيش الكريم .

بدوره أكد رئيس منتدى مديرية التواهي للتنمية
الأستاذ /  نادر نوشاد خان بأن الهدف من وراء الحملة إنسانية بحت.
وناشد خان الحكومة الشرعية والتجار النظر  بعين الأنسانية إلى الأوضاع الأقتصادية  الصعبة التي  تمر بها البلاد وهي أوضاع  يتحمل أعبائها المواطن  البسيط  .
وقال رئيس المنتدى الأستاذ / نادر نوشاد خان على الحكومة الشرعية تحمل مسؤولياتها تجاه المواطنين في العاصمة عدن لما يوفر لهم حياة كريمة ويضمن لهم تخفيف الأعباء الثقيلة الملقاة على عاتقهم خصوصا الأسر ذوي الدخل المحدود.
أكد خان في صياغ حديثة أن الحملة لا تحمل أي طابع سياسي وليس وراءه أي حزب مؤكدا في ذات الوقت مواصلة الحملة حتى تحقيق كامل أهدافها وعدن هي مسؤولية الكل وعلينا الحفاظ عليها كون عدن مدينة السلم والتعايش فلا بد من الوقوف بجانبها

 وإفاد المدير التنفيذي للمنتدى الأستاذ / محمد شهاب بأن عدن مسؤولية الكل وعلى رأسها الحكومة وعلى الحكومة أن تتحمل المسؤولية وكما نطالب التجار بأن تراعي الله وكما إشار شهاب / بأن الحملة إنسانية لا حزبية ولا سياسية نحن أبناء الوطن وعدن مدينة السلم والتعايش.

وختم رئيس المنتدى الأستاذ / نادر نوشاد خان بأن منتدى مديرية  التواهي قد دشن حملة لا لرفع الأسعار خلال الفترة الماضية في عدد من مديريات عدن ، ولقيت الحملة تجاوب واسع من قبل المواطنيين والسلطات المحلية في المدينة وشكر مدير عام مديرية كريتر الأستاذ/خالد سيدو و الأعلامين والصحفيين وشكر خاص لأعضاء المنتدى.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: