إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار حضرموتصحافة نت فقط

نائب بحوث التنمية الادارية والتدريب بديوان محافظة حضرموت تناقش التعاون المشترك مع مؤسسة العون للتنمية

يافع نيوز – المكلا – منصور السومحي.

زارت الاستاذة اروى محمد بن عبدالمانع نائب بحوث التنمية الادارية والتدريب بديوان محافظة حضرموت الاستاذ / عبداللاه عبدالقادر بن عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية في مكتبه.

وفي مستهل اللقاء قدمت الاستاذة اروى شرح مجمل حول عمل الادارة واهمية الدور التي تقوم به من اجل تطوير وتأهيل أداء الموظفين بالمرافق الحكومية ودوائر ديوان المحافظة، بعد توقف عن العمل لفتره كبيرة و إتلاف كل ما يتعلق بالادارة ابان الاحداث التي وقعت في مدينة المكلا واحتراق ديوان المحافظة بالكامل، وان إعادة عمل الادارة من جديد ليس بالهين ويحتاج الى دعم كبير من قبل السلطة المحلية والمنظمات المانحة التنموية.

حيث تم اعداد خطة 2018م لإحداث نقلة نوعية تنموية وتطويرية لاداء الادارات ومكاتب الوزارات وتأهيل الموظفين لزيادة كفاءتهم في العمل، وتم مناقشة امكانية التعامل المشترك بين الجانبين وتقديم الدعم والتسهيلات لانجاح الخطة المرسومة من دورات تدريبية مزمنة طوال العام.

من جانبها قدمت الاستاذة اروى اول عمل سيتم تتفيذة في الايام القادمة وهي دورة تدريبية بعنوان ” فن الاتصال والارشفة الالكترونية وكتابة التقارير ” حيث سوف تستهدف سكرتارية ادارات الديوان ومكاتب الوزارات بالساحل وتم الشروع في تسجيل اسماء المشاركين بالدورة بناءً على الردود المرسلة من قبل مدراء الادارات ومكاتب الوزارات.

وبصدد ذلك عبر الاستاذ عبداللاه عن اعجابه بهذه الهمه والتحدي في اعادة عمل الادارة رغم كل الظروف الصعبة التي مرت، وتحدث عن أهمية هذه الدورة التدريبية ولكن الأهم من ذلك هو تقييم مدى تطبيق مخرجات الدورة والمتابعة للتأكد أن ما أخد قد طبق في الواقع العملي للإدارات، للأستفادة في تطوير الاداء ومواكبة التقدم التكنولوجي في العمل، وانه على استعداد لتوفير القاعة الخاصة بالمؤسسة لاقامة الدورة فيها.

وتحدث ايضاً الاستاذ عبداللاه عن أهمية توجيه سيادة المحافظ اللواء الركن / فرج سالمين البحسني لمدراء العموم بالالتزام في تنفيذ مخرجات الدورات التدريبية والتأهيلية والتركيز على متابعة وتقييم الأداء لتحقيق ما أطلق عليه سيادته ” عام التنمية .. وتمكين الشباب ” وهذا بحد ذاته إنجاز كبير اذا ما طبق عملياً.

وفي ختام الزيارة عبر الاستاذ عبداللاه بن عثمان عن ترحيبه وسعادته بهذه الزيارة الطيبة للاستاذة اروى وطاقم ادارتها، واثنى على الطموح الكبير الذي لمسه على الجميع بالارتقاء بعمل الادارة ، من جانبها شكرت الاستاذة اروى على حسن الاستقبال والحفاوه وسعة صدر قيادة مؤسسة العون للتنمية ممثلة بالاستاذ عبدالاله بن محفوظ وكل الموظفين الكرام.

وقد اخذ السكرتير التفيذي للعون عبدالله مقيدحان طاقم الادارة بجولة سريعة على اقسام المؤسسة والتعريف بالموظفين وشرح عملهم لتكن بداية التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.

حضر اللقاء كل من سكرتارية الادارة الاخت ابتسام بن مخاشن والاخ مسؤول الشبكات محمد بارفيد والاخ المدير المالي احمد العمودي والاستاذ علي بن عبدالمانع واعلامي الادارة منصور السومحي والمصور المبدع محمد صالح.

مقالات ذات صلة

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock