إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار المهرةصحافة نت فقط

محافظ المهرة يطلع على احتياجات حصوين ويعد بحل مشكلة نازحي قشن


يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت – عيسى بن نهل.

أطلع الشيخ / راجح سعيد علي باكريت محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي  بالمحافظة على احتياجات مديرية حصوين من المشاريع الخدمية الضرورية وهموم المواطنين في المديرية ، جاء ذلك خلال زيارته التفقدية الخميس للمديرية ضمن  جولة تشمل مديريات قشن والمسيلة .

واستمع المحافظ من الشيخ صالح بن عليان نيابة عن أبناء مديرية حصوين إلى اهم احتياجات المديرية من الخدمات والمشاريع التي تفتقر إليها بمختلف مناطقها والتي تركزت على ضرورة تحسين خدمات الكهرباء والمياه والصحة والطرقات والتعليم .. معبرا عن شكره للأخ المحافظ على هذه الزيارة وتلمسه لهموم ومطالب المواطنين وللاشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بالملك سلمان وولي عهده على دعمهم الملموس في المحافظة .

وأكد المحافظ باكريت على تزويد كهرباء حصوين بجزء من ال40 ميجاء وان هناك دعم من المملكة العربية السعودية من حفر 40إلى 80 بئرا ستحصل مديرية حصوين نصيبها بعد إجراء عملية المسح بحثا عن مصادر المياه والمهندسون الان يمسحون في قشن وسينتقلون مباشرة لحصوين سعيا لتعزيز قدرة ضخ المياه وأيصالها للمناطق المحرومة .

وأضاف المحافظ .. سيتم توفير الادوية والمعدات الطبية اللازمة للمستشفى الريفي بداية فبراير القادم  ضمن اتفاقية مع مقاول  وقعت في نوفمبر 2017م خاصة وأن المستشفى بحاجة لمختبر طبي وسيارة إسعاف إضافية … و تحسين شبكة الكهرباء وارصفة طريق خيصيت وقذيفوت بتمويل محلي وإنزال مهندسين لإجراء عملية المسح في حصوين وقشن والمسيلة وسيحوت لاستكمال الخطوط الداخلية

فيما بعد ألقى المحافظ باكريت كلمة  أثناء لقاءه بأهلي مديرية قشن وعدَ فيها بالعمل على حل مشكلة النازحين مؤكدا أنه سيلتقي بالسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والشيوخ والأعيان وقطاع الشباب والمرأة في مديرية قشن خلال اليومين القادمين لبحث الحلول والمعالجات المناسبة لحل قضية النازحين جذرياً بما يتناسب مع مصلحة المديرية وأبنائها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock