إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوبأخبار عدنصحافة نت فقط

المكتب الإعلامي لكهرباء عدن يوضح أسباب خروج المنظومة ويحيي كافة الجهود التي بُذلت


يافع نيوز – عدن – خاص

أصدر المكتب الإعلامي للمؤسسة العامة لكهرباء عدن بيان يوضح فيه خروج المنظومة الكهربائية للعاصمة عدن عصر يوم الاربعاء .

وقال المكتب الإعلامي للمؤسسة : بان المنظومة الكهربائية للعاصمة عدن خرجت عن الخدمة الساعة 15:10 عصراً نتيجه خلل فني في محطات التوليد وتمكن المختصين من أعاده جزء من التوليد عصر اليوم ذاته ، لكنه تاخر أعادة باقي المنظومة بسبب إستمرار الخلل الفني ،وعدم إستقرار التوليد الى الساعة 17:15 أستقر التوليد بشكل ثابت وتم أعاده باقي المنظومة تدريجيا وإدخالها الى المنظومة بشكل كامل .

وعبر المكتب الإعلامي عن توجيه قيادة مؤسسة كهرباء العاصمة عدن ممثلة بمديرها العام الأستاذ مجيب الشعبي ،إعتذرها ،لكافة مواطني العاصمة عدن بسبب الانقطاعات التي شهدتها العاصمة عدن عصر اليوم والخارجة عن إرادتها .

مضيفاً :أن قيادة المؤسسة تتقدم بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان لكافة الجهود الجبارة التي بذلها عاملونا في ادارة التحكم ومحطات المنصورة وباقي محطات التوليد والتحويل منذ عصر اليوم وماقاموا به من جهود تستحق الشكر والتقدير .

وأضاف المكتب الإعلامي :أن قيادة المؤسسة ومديرها العام يحيون كافة الجهود والمتابعة الحثيثة التي بذلها دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وأمين عام رئاسة الوزراء الأستاذ حسين منصور وقيادة وزارة الكهرباء وفي مقدمتهم معالي الأخ الوزير المهندس عبدالله الاكوع ،وذلك من خلال متابعتهم لنا اولاً وباول حتى لحظة تمكن المختصين من إعادة المنظومة فتحية شكر لكافة الجهود التي بُذلت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock