إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار المهرةصحافة نت فقط

محافظ المهرة يلتقي مدير جمرك شحن ويشدد على تنفيذ تعليمات منع دخول المواد المحظورة


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

ألتقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بمدير جمرك شحن الأستاذ سالم عقيل في مكتبه اليوم الأربعاء لمناقشة أوضاع المنفذ وكيفية تنفيذ التعليمات الأخيرة بشأن منع دخول المواد المحظورة إلى المحافظة وتحرير قائمة بالمواد المحظورة والعمل على منعها ومكافحة دخولها .

وأوضح المحافظ أهمية منفذ شحن الحدودي مع الشقيقة سلطنة عمان وإن الأوضاع الأمنية والسياسية التي تعيشها البلاد تحتم عليهم التحريص على قيادات الأجهزة الأمنية والعسكرية ومدراء المنافذ الحدودية إلى زيادة الجهود والعمل على مكافحة الفساد ومنع أي محاولة تهريبية لمواد محظورة أو للتهرب الضريبي  .. مشيداً بالجهود المبذولة من قيادة المنافذ الحدودية والأجهزة الأمنية والعسكرية فيها مطالباً منهم بالتقيد بالتعليمات والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات وأمن واستقرار هذا الوطن .

وقدم الأستاذ سالم عقيل تقرير عن عمل إدارة المنفذ والأجهزة الأمنية والعسكرية  فيه وكمية ونوعية المضبوطات .. مؤكداً بأن الأمور في المنفذ تسير سير طبيعي ولا وجود لأي اختراق أمني وتتم عملية التفتيش بدقة عالية ويتم فحص كل العينات المشتبه بها قبل إعطائها الأذن بالمرور. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock