fbpx
مناقشة تفعيل الجمعية الاستهلاكية بمديرية بروم ميفع في حضرموت
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا – محمد باحميل.

ناقش مدير عام بروم ميفع صباح امس مع مدير مكتب الصناعة والتجارة الاخ خالد غانم تفعيل الجمعية الاستهلاكية بميفع التي كانت تسهم في توفير الاحتجاجات الاساسية للمواد الغذائية بمركز ميفع سابقا.

وفي بداية اللقاء رحب مدير مكتب الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الاخ خالد غانم بالمدير العام لمديرية بروم ميفع الاستاذ خالد علي باعلي والأمين العام للجمعية الاستهلاكية بميفع الاخ علي عوض بن فرج واعضاء الجمعية على تحملهم عنا ومشقة الزيارة الى مكتبه بمدينة المكلا لطرح المشاكل والهوم التي تقف عائقا امام الجمعية الاستهلاكية بمركز ميفع.

مؤكدا دعمه وتعاونة في دعم وتفعيل نشاط الجمعية الاستهلاكية بميفع التي كانت تساعد المواطنين في توفير الخدمات الاساسية من مواد غذائية وغيرها لتسع قرى بمركز ميفع.

بعد ذلك استمع الاخ خالد غانم مدير مكتب الصناعة والتجارة من الأمين العام للجمعية الاستهلاكية بمركز ميفع الاخ علي عوض بن فرج الى شرح مفصل عن ماتعانية الجمعية من نقص حاد في الدعم والمساعدة للنهوض بعملها على اكمل وجه بمنحهم فرص عمل اخر تساعد من زيادة دخل الجمعية ونجاح نشاطها و وفقا لنظام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة حضرموت.

من جانبه أكد مدير عام بروم ميفع الاستاد خالد علي باعلي على ضرورة تدخل مكتب الصناعة والتجارة بساحل حضرموت لتفعيل نشاط الجمعية الاستهلاكية كونها شريان حياة المواطنين بالمركز لماتبذله من جهد كبير وتخفيف عبء على المواطن البسيط.

معربا عن سعادته بتعاون مدير مكتب الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الاستاذ خالد غانم بتجاوبه وتقديمه مقترحات لتفعيل الجمعية الاستهلاكية بمركز ميفع ودعمها حتى تنفض غبار ركودها لسنوات طويلة من التوقف بسبب عدم توفير الدعم والتمكين من الجهات ذات الاختصاص.

حضر اللقاء الاخ عبدالله العمودي مدير مصنع العمودي لتعليب الاسماك في بروم وعدد من اعضاء الجمعية الاستهلاكية بميفع

أخبار ذات صله